اخبار منوعة

“ولادة الدمام” مستشفى صديق للطفل – صحيفة صُبرة الإلكترونية تريند – Trends

“ولادة الدمام” مستشفى صديق للطفل – صحيفة صُبرة الإلكترونية :

الدمام: صبرا

حصلت مستشفى الولادة والأطفال بالدمام على شهادة اعتماد تطبيق معايير مبادرة المستشفيات الصديقة للأطفال من وزارة الصحة لمدة 5 سنوات.

وأكدت إدارة المستشفى أن برنامج التشجيع على الرضاعة الطبيعية في الإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة منح مستشفى الولادة والأطفال بالدمام شهادة الاعتماد للمرة الثانية على التوالي، وهو المستشفى الأول الذي يحقق المعايير في هذا المجال. ميدانياً في مستشفيات المنطقة الشرقية والتي تطبق معايير منظمة الصحة العالمية واليونيسف.

وأشارت إلى أن المستشفى يطبق معايير الجودة التي تضمن تطوير مستوى الخدمة وفق أحدث أساليب تقديم الخدمة التخصصية، خاصة لتخصص التوليد والأطفال.

وأوضحت أن المستشفى صديق للطفل من خلال دعم وتشجيع الرضاعة الطبيعية من خلال تطبيق الخطوات العشر لنجاح الرضاعة الطبيعية في المستشفى، ممثلة بسياستها في دعم الرضاعة الطبيعية، وتقديم الرعاية أثناء الحمل، وتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية في المستشفى. الطرق الصحيحة.

ملاحظة: هذا الخبر “ولادة الدمام” مستشفى صديق للطفل – صحيفة صُبرة الإلكترونية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!