اخبار عربية وعالمية

ما الجديد في خطاب “نصر الله”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما الجديد في خطاب “نصر الله”؟  . والان الى التفاصيل.

ألقى رئيس المكتب السياسي لحركة ح*ما*س إسماعيل هنية والأمين العام لح*زب ال*له السيد حسن نصر الله، الأربعاء، كلمة مشتركة أكدا خلالها التمسك بخيار المقاومة لحل الأزمة، وضرورة التأكيد على ضرورة التمسك بخيار المقاومة لحل الأزمة. الصمود على كافة الجبهات، ومواصلة العمل، وتقديم الدعم اللازم.

وأشار هنية، في كلمة ألقاها خلال فعالية إحياء يوم القدس العالمي، إلى أن الحركة متمسكة بمطالبها بوقف دائم لإطلاق النار، وانسحاب شامل لجيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي من قطاع غ*ز*ة، وعودة النازحين، واستكمال المفاوضات. صفقة تبادل أسرى.

وأضاف أن التضحيات والصمود الذي تقدمه غ*ز*ة اليوم يشكل صفحة مجيدة في صفحات الوطن، مؤكدا أنها هدمت كل الأوهام التي خلقها العدو لنفسه ولجيشه.

وأشار هنية إلى أنه لولا الغطاء والمشاركة الأمريكية المباشرة لما استمر الاحتلال في ق*ت*له وعدوانه، بينما كان العالم أجمع يتفرج على جرائم الاحتلال في غ*ز*ة والضفة الغربية والقدس.

من جهته، قال الأمين العام لح*زب ال*له حسن نصر الله، بعد 6 أشهر من الحرب، إن المقاومة “بحاجة إلى الثبات ومواصلة العمل في قطاع غ*ز*ة وبقية الجبهات مع تقديم الدعم اللازم”.

وذكر أن “طو*فا*ن الأقصى حقق نتائج كبيرة، لكن بعض المنصات تعمل على تزييف الحقائق”، مضيفا أنها “وضعت الكيان الصهيوني على حافة النهاية والاختفاء، ولو طال الزمن”.

وأضاف: “لن تتمكن حكومة العدو ولا الأطراف السياسية هناك من استعادة آثار هذه الهزات التي تعرض لها الكيان”.

المصدر: وكالات

 

ما الجديد في خطاب “نصر الله”؟

ملاحظة: هذا الخبر ما الجديد في خطاب “نصر الله”؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!