اخبار الرياضة

الشرطة الانكليزية تقتحم ملعبا للقبض على لاعبين بتهمة الاغ*تصا*ب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الشرطة الانكليزية تقتحم ملعبا للقبض على لاعبين بتهمة الاغ*تصا*ب  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

ألقي القبض على لاعبين في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إبلاغ الشرطة بتورطهما في حادثة اغ*تصا*ب.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن “اللاعبين يبلغان من العمر 19 عاما وينتميان إلى النادي نفسه، وتم القبض عليهما للتحقيق في حادثة اغ*تصا*ب مزعومة”.

وأوضحت أنه تم إلقاء القبض على اللاعبين -الذي لم تكشف عن أسمائهما- نهاية الأسبوع، من داخل ملعب ناديهما، بعد إبلاغ الشرطة.

وأشارت إلى أن الشرطة أبلغت أحد اللاعبين بأنه “مشتبه به بالاعتداء والمساعدة والتحريض على الاغ*تصا*ب”، قبل أن يتم القبض عليه رسميا لقضاء ليلة خلف القضبان، فيما تم القبض على زميله في اليوم التالي، وتم القبض على المتهمين. وتم التحقيق معهم، قبل إطلاق سراحهم بكفالة على ذمة التحقيق. من التحقيقات.

وقال متحدث باسم النادي الذي ينتمي إليه الثنائي، ولم تحدده الصحيفة الإنجليزية: “بما أن الأمر أصبح الآن في يد الشرطة، فإن النادي لن يدلي بمزيد من التعليقات في هذه المرحلة”.

 

الشرطة الانكليزية تقتحم ملعبا للقبض على لاعبين بتهمة الاغ*تصا*ب

ملاحظة: هذا الخبر الشرطة الانكليزية تقتحم ملعبا للقبض على لاعبين بتهمة الاغ*تصا*ب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الشرطة الانكليزية تقتحم ملعبا للقبض على لاعبين بتهمة الاغ*تصا*ب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الشرطة الانكليزية تقتحم ملعبا للقبض على لاعبين بتهمة الاغ*تصا*ب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!