أخبار العراق

رئيس مجلس القضاء يتسلم لوحة “معجزة الخلق” في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس مجلس القضاء يتسلم لوحة “معجزة الخلق” في قطر والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 09:39:45 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

تسلم رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، لوحة “معجزة الخلق” في قطر.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان تسلم هدية الفنان علاء بشير إلى مجلس القضاء الأعلى لوحة (معجزة الخلق)”.

وأضاف البيان، أن “مراسم حفل التسليم جرت في مقر سفارة جمهورية العراق في دولة قطر الشقيقة بحضور القائم بأعمال السفارة أحمد صبيح النقاش والوفد القضائي المرافق لرئيس المجلس”.

وتابع البيان، أن “رئيس المجلس شكر باسم مجلس القضاء الأعلى الفنان علاء بشير على شعوره الوطني وإصراره على ان تقدم هذه اللوحة الثمينة هدية لبلده العراق رغم العروض المغرية المقدمة له لبيع هذه اللوحة إلا أنه أصر على ان تكون هدية للقضاء العراقي”.

يذكر أن “وفدا قضائيا برئاسة رئيس المجلس وقضاة المحاكم التجارية في بغداد الرصافة والكرخ يشارك في اجتماع المنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة”.

 

رئيس مجلس القضاء يتسلم لوحة “معجزة الخلق” في قطر

ملاحظة: هذا الخبر رئيس مجلس القضاء يتسلم لوحة “معجزة الخلق” في قطر نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيس مجلس القضاء يتسلم لوحة “معجزة الخلق” في قطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس مجلس القضاء يتسلم لوحة “معجزة الخلق” في قطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!