اخبار الرياضة

دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يخطف فوزًا مثيرًا امام فنربخشة وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفكتوريا بلزن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يخطف فوزًا مثيرًا امام فنربخشة وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفكتوريا بلزن  . والان الى التفاصيل.

ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات الأوروبي، حقق نادي أولمبياكوس اليوناني فوزاً «مهماً ومثيراً» على ضيفه فنربخشه التركي بنتيجة 3-2، ما يجعل مباراة العودة حساسة لتحديد هوية الفريق. المؤهل.

بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي أولمبياكوس، حيث تمكن كونستاتينوس فورتيس من خطف هدف التقدم للفريق اليوناني في الدقيقة 8، ثم حاول لاعبو فنربخشه الرد السريع لكن لقد أضاعوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى. بدورهم حصل لاعبو أولمبياكوس على بعض المرتدات الخطيرة وتمكن ستيفان يوفيتش من خطف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 32 بعد تمريرة حاسمة من فورتنيس، ولم ينجح لاعبو فنربخشه في القيام بأي رد فعل هجومي ملحوظ، لينتهي هذا الشوط مع تقدم أولمبياكوس 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو أولمبياكوس تفوقهم الكبير وسط أداء باهت من جانب لاعبي فنربخشه، حيث فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة. وفي الدقيقة 57 تمكن البرتغالي تشيكينيو من خطف الهدف الثالث لأولمبياكوس بعد تمريرة حاسمة من أيوب الكعبي، أجرى بعدها مدرب فنربخشه التبديلات اللازمة في التشكيلة. وكان فريقه يحاول تعزيز قوته الهجومية وتحسين أداء لاعبي الفريق التركي. وقلص دوسان تاديتش الفارق في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الفريقين. وبعدها تمكن إرفان جان قهوجي من خطف الهدف الثاني لفناربخشه في الدقيقة 74، وفي آخر 15 دقيقة اشتعلت المباراة بشكل كبير بين الفريقين. وحاول الفريقان ولاعبو فنربخشه تهديد مرمى الفريق اليوناني، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز أولمبياكوس بنتيجة 3-2.

وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي مباراة التشيكية فيكتوريا بلزن ومنافسها الإيطالي فيورنتينا، مما أهدر بعض الفرص الخطيرة لخطف الفوز في المباراة، لتصبح مباراة الإياب في فلورنسا لتحديد هوية المتأهل.

دوري المؤتمرات الأوروبي: أولمبياكوس ينتزع فوزا مثيرا على فنربخشه وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفيكتوريا بلزن

  

دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يخطف فوزًا مثيرًا امام فنربخشة وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفكتوريا بلزن

ملاحظة: هذا الخبر دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يخطف فوزًا مثيرًا امام فنربخشة وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفكتوريا بلزن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يخطف فوزًا مثيرًا امام فنربخشة وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفكتوريا بلزن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يخطف فوزًا مثيرًا امام فنربخشة وتعادل سلبي بين فيورنتينا وفكتوريا بلزن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!