اخبار الرياضة

دوري المؤتمر الاوروبي: استون فيلا يتفوق على ليل بثنائية وانتصار كلوب بروج امام باوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري المؤتمر الاوروبي: استون فيلا يتفوق على ليل بثنائية وانتصار كلوب بروج امام باوك  . والان الى التفاصيل.

ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات الأوروبي، حقق نادي أستون فيلا الإنجليزي فوزاً «مهماً» بين جماهيره على نادي ليل الفرنسي بنتيجة 2-1، ليدخل مباراة الإياب براحة كبيرة.

بدأ الشوط الأول بقوة من الجانبين، حيث تبادل لاعبو الفريقين الهجمات منذ البداية، حيث كانت المباراة مفتوحة وخالية من أي عوائق دفاعية. وفي الدقيقة 13 تمكن المتألق أولي واتكينز من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من جون ماكجين، وبعدها مارس لاعبو ليل ضغطا كبيرا في محاولة لخطف المرمى. هدف التعادل: حصل إيدون زيجروفا وبافودي دياكيتي على فرصتين ممتازتين لخطف هدف التعادل لكن الحظ كان ضدهما وانتهى هذا الشوط بتقدم أستون فيلا 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو أستون فيلا ضغطهم الكبير في ظل عجز لاعبي ليل الذين فشلوا في القيام بأي رد فعل هجومي ملموس. وفي الدقيقة 56 تمكن جون ماكجين من خطف الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة حاسمة من ليون بيلي، وأشعل هذا الهدف أجواء المباراة بشكل كبير. وضغط لاعبو ليل بقوة في محاولة لتقليص الفارق، وتمكن جابرييل جودموندسون من تقليص الفارق في الدقيقة 63، إلا أن الحكم أعاد المباراة وألغاها بداعي التسلل. وحاول لاعبو الفيلان الضغط بقوة على مرمى ليل من أجل خطف هدف ثالث إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وبدورهم قلص لاعبو ليل الفارق في الدقيقة 85. وعن طريق بافودي دياكيتي، انتهت المباراة بفوز أستون فيلا بنتيجة 2-1.

وفي مباراة أخرى، تمكن كلوب بروج البلجيكي من تحقيق فوز مهم على ضيفه باوك أثينا اليوناني بنتيجة 1-0.

  

دوري المؤتمر الاوروبي: استون فيلا يتفوق على ليل بثنائية وانتصار كلوب بروج امام باوك

ملاحظة: هذا الخبر دوري المؤتمر الاوروبي: استون فيلا يتفوق على ليل بثنائية وانتصار كلوب بروج امام باوك نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري المؤتمر الاوروبي: استون فيلا يتفوق على ليل بثنائية وانتصار كلوب بروج امام باوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري المؤتمر الاوروبي: استون فيلا يتفوق على ليل بثنائية وانتصار كلوب بروج امام باوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!