اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

حقق بوروسيا دورتموند فوزا هاما على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولم يحالفهم الحظ لاعبو الفريق الباريسي حيث وقفت قائمة المرمى بمثابة حاجز لا يمكن اختراقه. حاجز ضد هجمات باريس سان جيرمان. وستكون مباراة الإياب في حديقة الأمراء حاسمة في تحديد هوية المتأهل للنهائي.

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من لاعبي دورتموند لكن خطورتهم غابت بسبب التنظيم الجيد للدفاع الباريسي. وسيطر الأداء التكتيكي على مجريات المباراة، حيث لم تشهد أي فرص حقيقية من الجانبين، مع أفضلية طفيفة للاعبي دورتموند، إلا أنهم افتقدوا اللمسة الأخيرة. وفي الدقيقة 36، تمكن نيكولاس فولكروغ من تسجيل هدف التقدم لدورتموند بعد تمريرة حاسمة من نيكو شلوتربيك، لينتهي هذا الشوط بتقدم دورتموند 1-0.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي باريس، حيث قام كيليان مبابي بمحاولة خطيرة إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم. وواصل القائم وقوفه بجوار لاعبي دورتموند، حيث تصدى لمحاولة خطيرة من أشرف حكيمي. ولم تهدأ خطورة لاعبي باريس، حيث ضغطوا بقوة، وتصدى الحارس جريجور كوبل. محاولة خطيرة أمام المرمى قبل أن يتصدى القائم لرأسية خطيرة من ماركينيوس. ثم أهدر نيكلاس فولكروج فرصة ذهبية أمام مرمى الفريق الباريسي بعد عمل رائع من جادون سانشو. وبعد ذلك احتسب لاعبو دورتموند خطأ على فولكروغ داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب حتى انتهاء المباراة بفوز دورتموند بنتيجة 1-0.

  

اهم مجريات المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!