اخبار الرياضة

ماذا قال يونس محمود عن المواجهة “المرتقبة” بين الأولمبي العراقي واليابان؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا قال يونس محمود عن المواجهة “المرتقبة” بين الأولمبي العراقي واليابان؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أعرب نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود، عن ثقته بقدرة المنتخب الأولمبي العراقي على عبور عقبة اليابان والوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

ويلتقي المنتخب الأولمبي العراقي مع نظيره الياباني في المباراة التي تقام على استاد جاسم بن حمد بالدوحة، عند الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي في الدوحة وبغداد يوم الاثنين.

يونس محمود واثق من تأهل العراق للأولمبياد

وقال يونس محمود في تصريحات نشرتها اللجنة الأولمبية العراقية: إن الاتحاد العراقي لكرة القدم يثق باللاعبين والجهاز الفني لتجاوز عقبة المنتخب الأولمبي الياباني والوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب كأس آسيا تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم. سن 23 عاماً، والتي تجري حالياً في قطر”.

وأوضح يونس محمود قائلاً: “كل المؤشرات تؤكد إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأولمبي الياباني، خاصة وأن لاعبي العراق أصبحوا أكثر جاهزية على الصعيد البدني والفني، وهناك رؤية واضحة للجهاز التدريبي بقيادة للمدرب راضي شنيشل.”

ووجه كابتن المنتخب العراقي السابق سؤالا إلى اللاعبين قائلا: “يجب أن ننفذ ما يضعه الجهاز الفني أمام المنتخب الأولمبي الياباني الذي يعد من أقوى المنتخبات في القارة الصفراء. وستكون المباراة مختلفة عن سابقاتها، لأن الفوز بهذه المباراة يعني حجز تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس، وهذا ما نطمح إليه». له كعراقيين.

 

ماذا قال يونس محمود عن المواجهة “المرتقبة” بين الأولمبي العراقي واليابان؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا قال يونس محمود عن المواجهة “المرتقبة” بين الأولمبي العراقي واليابان؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ماذا قال يونس محمود عن المواجهة “المرتقبة” بين الأولمبي العراقي واليابان؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماذا قال يونس محمود عن المواجهة “المرتقبة” بين الأولمبي العراقي واليابان؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!