اخبار عربية وعالمية

دخول الملك سلمان مستشفى بجدة لإجراء فحوصات روتينية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دخول الملك سلمان مستشفى بجدة لإجراء فحوصات روتينية  . والان الى التفاصيل.

أعلن الديوان الملكي السعودي، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء الفحوصات الروتينية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إن “خادم الحرمين الشريفين دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات”.

وبحسب وكالة فرانس برس، ذكر البيان أن الملك سلمان البالغ من العمر 88 عاما “دخل اليوم الأربعاء.. مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات”.

وأضافت أنه من النادر أن تنشر المملكة بيانات تتعلق بالحالة الصحية للملك، بينما في مايو 2022 مكث العاهل السعودي لمدة أسبوع في المستشفى في جدة. وأجريت له الفحوصات الطبية وكانت النتائج جيدة بحسب ما أفاد الديوان الملكي حينها.

المصدر: وكالات

 

دخول الملك سلمان مستشفى بجدة لإجراء فحوصات روتينية

ملاحظة: هذا الخبر دخول الملك سلمان مستشفى بجدة لإجراء فحوصات روتينية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!