اخبار الرياضة

لن يتحقق بالكلام.. مدرب الأولمبي العراقي يحدد شرطاً للتأهل للأولمبياد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لن يتحقق بالكلام.. مدرب الأولمبي العراقي يحدد شرطاً للتأهل للأولمبياد  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

وضع مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، شرطا للمنتخبات الساعية للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، في تصريحاته قبل مواجهة فيتنام.

يواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الفيتنامي، في المباراة التي تقام على ملعب الجنوب بالوكرة، مساء غد الجمعة، عند الساعة الثامنة والنصف مساء، في الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاماً.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: إن المنتخب الأولمبي العراقي نسي مباريات دور المجموعات بكل سلبياتها وإيجابياتها، ويركز المنتخب حاليا على الدور ربع النهائي والمواجهة المهمة غدا. لقد تطور منتخب فيتنام مؤخرًا، وهو فريق محترم ولن يكون صيده سهلاً على الإطلاق».

شنيشل: التأهل للأولمبياد لا يأتي بالكلام
وأضاف شنيشل في تصريحاته: “التأهل للأولمبياد لا يتحقق بالكلمات بل بالنتائج، المنافسة صعبة على الجميع، جميع المنتخبات لديها نفس الطموح، المنتخب الأولمبي العراقي كان لديه كل الظروف المتاحة، والاتحاد العراقي قدم لنا بدعم كبير من أجل تحقيق الأهداف”.

وتابع قائلا: “كل مدرب لديه استراتيجية محددة. مباريات التصفيات مختلفة. فيتنام فريق محترم وتطور بشكل كبير في الآونة الأخيرة مثل بقية منتخبات شرق آسيا مثل إندونيسيا وتايلاند. أنا ضد التكهن بشأنه”. المباراة وأتمنى التوفيق لفريقي في مواصلة البطولة”.

 

لن يتحقق بالكلام.. مدرب الأولمبي العراقي يحدد شرطاً للتأهل للأولمبياد

ملاحظة: هذا الخبر لن يتحقق بالكلام.. مدرب الأولمبي العراقي يحدد شرطاً للتأهل للأولمبياد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لن يتحقق بالكلام.. مدرب الأولمبي العراقي يحدد شرطاً للتأهل للأولمبياد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لن يتحقق بالكلام.. مدرب الأولمبي العراقي يحدد شرطاً للتأهل للأولمبياد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!