اخبار الرياضة

ناغلسمان: نريد التتويج بلقب امم اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناغلسمان: نريد التتويج بلقب امم اوروبا  . والان الى التفاصيل.

أكد جوليان ناجيلسمان مدرب منتخب ألمانيا أن المنتخب يهدف إلى الفوز بكأس أمم أوروبا المقبلة التي ستقام على أرضه. ورغم عدم تحقيق النتائج المرجوة في البطولات السابقة، إلا أن التحول الإيجابي بدأ يظهر بفوز الألمان في المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا.

وأعرب بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن رغبته في الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة، لكن ناجلزمان رفع الرهان بشكل أكبر من خلال التأكيد على أهمية الفوز في كل مباراة. وأوضح ناجلزمان أن الهدف الأساسي للفريق هو الفوز بالبطولة، مع التركيز على تحقيق نتائج إيجابية في كل مرحلة من مراحل البطولة. وقال: «نسعى لأن نكون قدوة في المنافسة من أجل الفوز باللقب، علينا أولاً اجتياز دور المجموعات، ثم تخطي الأدوار اللاحقة»، لافتاً إلى الثقة والتحدي الذي يشعر به الفريق تجاه تحقيق النجاح في البطولة. البطولة القارية المقبلة.

  

ناغلسمان: نريد التتويج بلقب امم اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر ناغلسمان: نريد التتويج بلقب امم اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناغلسمان: نريد التتويج بلقب امم اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناغلسمان: نريد التتويج بلقب امم اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!