اخبار منوعة

إنزاغي يرفض «وشم» التتويج بلقب الدوري الإيطالي تريند – Trends

إنزاغي يرفض «وشم» التتويج بلقب الدوري الإيطالي :

«NBA»: صنز وبيسرز إلى «البلاي أوف».. والرعد يضمن صدارة الغرب

انتزع فينيكس صنز وإنديانا بيسرز المركزين الأخيرين ليتأهلا مباشرة إلى تصفيات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في المنطقتين الغربية والشرقية على التوالي، فيما أنهى أوكلاهوما سيتي ثاندر الموسم العادي في صدارة الغرب.

دخل الموسم العادي يومه الأخير وضمنت خمسة فرق تأهلها المباشر إلى التصفيات في المنطقتين الغربية والشرقية، مع ترك مقعد لكل منهما. وفي النهاية، فاز صنز وبيسرز بفوز الأول على مينيسوتا تمبروولفز 125-106 والثاني على ضيفه أتلانتا هوكس 157-115. .

وسيخوض نيو أورليانز بيليكانز الأدوار الإقصائية في الغرب، إلى جانب ثلاثي كاليفورنيا ولوس أنجلوس وساكرامنتو كينغز وغولدن ستايت واريورز، بينما ينضم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وميامي هيت إلى شيكاغو بولز وأتلانتا هوكس في الشرق. من أجل التنافس على تذكرتي التصفيات المؤهلة إلى التصفيات. .

يتأهل أصحاب المراكز الستة الأولى في كل من المنطقتين الشرقية والغربية مباشرة إلى التصفيات، بينما يتأهل أصحاب المراكز من 7 إلى 10 إلى التصفيات.

ويبدأ الموسم يوم الثلاثاء وينتهي يوم الجمعة، على أن يلتقيا التاسع والعاشر في كل من المنطقتين في مباراة واحدة، والسابع والثامن.

الفائز في المباراة السابعة والثامنة في كل من المنطقتين يتأهل إلى المركز السابع في التصفيات.

إنديانا بيسرز يفوز على أتلانتا هوكس 157-115 (أ ف ب)

وسيلتقي بعد ذلك الخاسر من المباراة السابعة والثامنة مع الفائز من المباراة التاسعة والعاشرة، على أن يكون الفائز بينهما صاحب المركز الثامن والأخير في “البلاي أوف” لكل من المنطقتين.

وسيلتقي البليكانز مع ليكرز لتحديد بطاقة المركز السابع في الغرب، فيما سيلعب الخاسر بينهما مع الفائز من مباراة الملوك والمحاربين.

المركز السابع في الشرق سيذهب إلى الفائز بين سيكسرز وهيت، حيث سيواجه الخاسر بينهما الفائز من بولز وهوكس على بطاقة المركز الثامن.

وصدفة أن آخر مباراة لليكرز في الموسم العادي كانت أمام البيليكانز تحديداً، وعادوا منتصرين من ملعب الأخير 124-108 بفضل نجمهم المخضرم ليبرون جيمس الذي حقق ثلاثة أرقام مزدوجة «تريبل دبل» بفارق الأهداف. وسجل 28 نقطة مع 17 تمريرة حاسمة و11 كرة مرتدة، بالإضافة إلى خمس سرقات. (ستيل) منح فريقه المركز الثامن.

كما تألق أنطوني ديفيز أمام الفريق الذي أوصله إلى الدوري في «درافت» 2012، فسجل 30 نقطة مع 11 متابعة، على أمل أن يكرر هذا المستوى عندما يواجه الفريقان مجددا الثلاثاء على الملعب نفسه.

ولم يكمل ديفيس الدقائق الأخيرة من المباراة بسبب آلام في أسفل ظهره، لكنه طمأن جماهير ليكرز بقوله: «سألعب دون أدنى شك» في مباراة الثلاثاء، مضيفًا: «سأحصل على بعض التدليك، وبعض العلاج». “. “سأرى ما أشعر به خلال الـ 36 ساعة القادمة وسأكون جاهزًا.”

وظل ثاندر متشبثاً بالصدارة في الغرب، فيما ذهب الوصيف إلى حامل اللقب دنفر ناغتس، إذ فاز الأول بأغلبية ساحقة على مضيفه دالاس مافريكس 135-86، مستفيداً من قرار الأخير بإراحة أربعة لاعبين أساسيين. برئاسة السلوفيني لوكا دونسيتش وكايري إيرفينغ، ويفوز الأخير على مضيفه ممفيس غريزليز 126-111. .

أنهى أوكلاهوما سيتي ثاندر الموسم في صدارة الغرب (أ ف ب)

ودخل الرعد وناغتس اليوم الأخير من الموسم العادي، وكانا على مسافة واحدة من تيمبروولفز في الصراع على زعامة الغرب، لكن خسارة الأخير أمام صنز وانتصاره جعل حامل اللقب يتقدم إلى المركز الثاني خلفه. الرعد على فارق المواجهات المباشرة.

وبذلك أنهى الرعد الموسم العادي في صدارة المؤتمر الغربي للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013، وسيلتقي في الجولة الأولى مع الفريق الذي أنهى التصفيات في المركز الثامن، فيما سيلعب ناجتس في المركز السابع. وسيلعب فريق Timberwolves في المركز السادس مع فريق Suns.

انتزع نيويورك نيكس المركز الثاني من ميلووكي باكس في القسم الشرقي بفوزه على ضيفه شيكاغو بولز بفارق نقطة 120-119 بعد الوقت الإضافي.

وتألق جايلين برونسون مع نيكس بتسجيله 40 نقطة، فيما أضاف دونتي ديفينسينزو 25 نقطة ليقود الفريق إلى فوزه الخمسين في المباراة الـ82 الأخيرة.

وارتقى نيكس إلى المركز الثاني مستفيدا من خسارة ميلووكي باكس الذي تراجع إلى المركز الثالث أمام مضيفه أورلاندو ماجيك الخامس 88-113.

وضمن فريق بوسطن سيلتيكس صدارة القسم الشرقي ويملك أفضل سجل في الدوري منذ فترة طويلة بعد تحقيقه 62 انتصارا آخرها على ضيفه واشنطن ويزاردز 132-122.

كما سقط كليفلاند كافالييرز، الذي كان يأمل في احتلال المركز الثاني، أمام ضيفه تشارلوت هورنتس 120-110، ليستقر في المركز الرابع، ليواجه أورلاندو في الجولة الأولى.

وسيواجه باكس بيسرز في الجولة الأولى، على أمل استعادة نجمه اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو، الذي أصيب يوم الثلاثاء في ربلة الساق خلال الفوز على سيلتيكس.

وسيدخل هيت الأدوار الإقصائية بعد حصوله على المركز الثامن رغم فوزه على ضيفه تورونتو رابتورز 118-103.

ملاحظة: هذا الخبر إنزاغي يرفض «وشم» التتويج بلقب الدوري الإيطالي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!