الحوار الهاديء

لماذا تَبَوَل الطيار الروسي بوجه الطائرة الامريكية !

اليوم سنتحدث عن حادثة التَبَول من الناحية العسكرية البحته وسنغض النظر عن الموقف المؤيد لهذا الطرف او ذاك !

الكُل يعلم كيف كانت اجنحة العراق مبتورة بعد حرب الخليج . كان للعراق سبعة طائرات قديمة هي ايضاً كان قد اهداها لإيران الإسلامية كأمانة وقتية ( طبعاً المسلم الجار أعاد الأمانة مباشرةً بعد الحرب ) . ولم يكن يملك غير ستة طائرات سمتية كان تُشكل السرب الخاص ! وهذه لم تدمرها الشيطانة لأغراض ! تحدثنا عن هذه الاغراض في مناسبة قديمة .

أي لم يكن بمقدرة العراق القيام بأي طلعه جوية ومع هذا كان الشيطان قد وضع كل خطوط العرض والطول في حالة محرمة للطيران العراقي او الدولي . لماذا إذاً نلوم روسيا وهي في حالة حرب من منع الطيران الغربي بقرب من جزيرة القرم !

الجميع يعلم بأن الغرب يشن ويقود هذه الحرب ضد روسيا نيابة عن العميل . والأكثر يعلم بأن كل الاقمار الصناعية وطائرات التجسس كالأواكس وغيرها اربعه وعشرون ساعة في خدمة العميل ! وإن أي تحرك حتى ولو لدبابة روسية ترسل الصور مباشرة الى المرتزقة الموجودين في ارض المعركة ! حتى اقمار ماسك النتية في خدمة العميل . فألا يكفي هذا حتى تقوم طائرات تجسس امريكية بالطيران قرب الجزيرة لإلتقاط الصوّر وتحديد الاحداثيات وبالتالي ارسالها لمرتزقتها في كييف ! وماذا لو كانت الطائرة استمرت وقامت بعملية إنتحارية لهدف معيّن! طبعاً كان العميل سيهرج بأنه هو الذي قام بهذه العملية النوعية وتتبرأ الشيطانه من العملية !

لهذا كان من حق روسيا ( عسكرياً ) إعتراض الطائرة إذا كانت قد دخلت ارض الحرام او لاء ! فالمنطقة منطقة عمليات ويجب التحسب لكل غريب ! نقطة .

الطيار الروسي علم بأن الطائرة تجسسية وغير مسلحة لهذا لم يقم بإسقاطها بل قام بالتبَول في عيونها ( طبعاً إذا تَبَول احدهم في عيونك ستحترق وتنعمي عيونك ) ! خطوة ذكية ورسالة اذكى ارسلها الطيار الروسي للشيطان ! فعندما قام بالتبول في عيونها فقدت القدرة على الرؤيا وبالتالي التصوير ( صارت عورة ) لهذا قام الشيطان بإسقاطها ! وهذا حسب الرواية الامريكية التي قالت بقيام طائرة روسية بتفريخ جزء من خزان وقود طائرته بوجه الطائرة الامريكية مما ادى الى اختلال توازنها وسقوطها ( أول مرة اسمع بإمكان الطائرة التبول في الفضاء ! التخلص من الخزان الإضافي معلوم ولكن التبول في جزء من وقودها هذا شيء غريب ) !

والمعلوم للجميع بأن كل اجهزة الطائرة للتواصل معها كانت مغلقة ، وهذه حالة غريبة ! فهناك قنوات تواصل بين أي طائرتين قبل القيام بأي ردة فعل من جانب احدهم . ولكن الطائرة الامريكية كانت قد اغلقت كل اجهزة التواصل والتعرف عليها ( يعني إشلون بهذه الحالة راح اتروح وتجي بكيفها ) ! والأمر الثاني إذا كانت هذه الطائرة لدولة مسالمة وحيادية ولا علاقة لها بتلك الحرب كُنا سنعتب على عملية التبول ! ولكن كانت طائرة شيطانية لشيطان يقود تلك الحرب ، وهنا الامر سيختلف طبعاً ! وبالمناسبة ، فهذه الدرون هي من أجمل وارقى وأحلى وأنظف وأقوى درون في العالم ، ويتم التحكم بها عن بعد وتحمل صواريخ موجه بأشعة ليزر  ، وهي التي قامت بق*ت*ل (  الشيهدان ) السليماني والمهندس في بغداد بعد أن تم التحكم بها من إحدى القواعد الشيطانية في الخليج ، ومن هناك تم توجيهها لضرب سيارة الشهيدين والذي لم تبقي من جثمانهما غير اصبع السليماني والخاتم الذي كان في ذلك الاصبع المتبقي من الجثة ! أي كان بإمكانها إستهداف أي هدف مهم في القرم وبالتالي كان العميل سيتبنى  العملية ومنو كان سيُصدق الرواية الروسية أو سيضع حصار او عقوبات على الشيطان !!!!!!

والاهم من هذا لماذا لم يتم إعادة الطائرة الى قواعدها وخاصة يمكن التحكم بها عن بُعد آلاف الكيلومترات ! لماذا تم إسقاطها ( يمكن لأنها صارت عورة ولم تستطع العودة ) ! حسب قول الجنرال الامريكي ( هو صديقي بَس نَسيت إسمه ) لقد قمنا بإسقاط الطائرة !!!!  وماذا لَو كررت الشيطانة العملية مرة ثانية (  شخصياً أتمنى من الروس إسقاط كل طائرة شيطانية تجوب المنطقة ، عسى ولعله تقع حرب عالمية تنهي هذه النُخب السياسية الحقيرة ونرتاح وترتاح البشرية من شيطنتهم ( طبعاً إذا إنموت راح نرتاح ) ! أنا واثق بأن للشيطان غاية في تلك العملية إذا كان وقتي او لأمد ابعد ، ليس ببعيد أن تكون الحادثة مخطط لها للتخطية على اخبار إفلاس البنوك الامريكية ! والله الشيطان كل شيء يطلع منه ! أو لإجبار روسيا على تقبل مثل هكذا طائرات تجسسية في المنطقة في المستقبل ! يعني فرض أمر الواقع !

ولكن إذا ما عكسنا الصورة وأرسلت روسيا طائرات او درونات تجسس بالقرب من الحدود الامريكية وهي ليست في حالة حرب فكيف سيكون رد فعلها ! ألا تقوم بإسقاط تلك الدرونات ! ولكن الروسي كان اذكى ولم يسقطها بل قام بالتبول في عيونها فقط ! اعتقد الرسالة كانت قوية وواضحة !

نيسان سمو 16/03/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!