اخبار الرياضة

لاسو يفجرها: اتمنى فوز البايرن على ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاسو يفجرها: اتمنى فوز البايرن على ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أعرب بابلو لاسو، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ لكرة السلة، عن رغبته الصادقة في تحقيق النجاح مع فريقه الحالي. وبينما يشير لاسو إلى انتمائه السابق إلى ريال مدريد، فإن ولاءه الحالي يكمن في تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات مع بايرن. مؤكداً أنه يسعى لتحقيق أهدافه مع الفريق البافاري، بغض النظر عن انتماءاته السابقة.

وقال لاسو خلال تصريحاته: “أنا شخص محترف، وأعمل في بايرن، وأريد فوز بايرن، رغم أنني مشجع لريال مدريد”.

وأضاف: “إذا كان أنشيلوتي يعرف فقط كيفية إدارة الفريق، فلن ينجح. هناك أشياء أخرى كثيرة. عندما تتحدث عن أي مدرب، يقول إنه محظوظ. الشك في كارلو كمدرب يبدو خطأ بالنسبة لي. لقد فعل ذلك”. حقق نجاحات على مقاعد البدلاء وهو نجم”.

  

لاسو يفجرها: اتمنى فوز البايرن على ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر لاسو يفجرها: اتمنى فوز البايرن على ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاسو يفجرها: اتمنى فوز البايرن على ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاسو يفجرها: اتمنى فوز البايرن على ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!