اخبار منوعة

رفض هدية ليفربول.. أرسنال يخسر أمام أستون فيلا ويمنح الصدارة للسيتي تريند – Trends

رفض هدية ليفربول.. أرسنال يخسر أمام أستون فيلا ويمنح الصدارة للسيتي :

رفض أرسنال هدية منافسه ليفربول الذي خسر أمام كريستال بالاس في وقت سابق، واستقبلت شباكه هدفين قرب النهاية، كما خسر 2-0 أمام أستون فيلا يوم الأحد، وبذلك أصبح مانشستر سيتي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ، واستفاد من هذا الوضع.

وبعد خسارة فريق المدرب يورغن كلوب، كان أرسنال يأمل في انتزاع الصدارة، لكنه أهدر العديد من الفرص وسط تألق الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا، قبل أن تهتز شباك الفريق اللندني بهدفين قرب النهاية سجلهما ليون بايلي وأولي. واتكينز.

وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر من ذلك، حيث سدد أستون فيلا في إطار المرمى مرتين من قبل.

ووضع بايلي أستون فيلا في المقدمة في الدقيقة 84، بعد كرة عرضية من اليسار مرت على جميع داخل المنطقة، ووصلت إلى بايلي الذي سدد كرة قوية في الشباك.

وضاعف زميله واتكينز النتيجة بعدها بثلاث دقائق بعد تلقيه تمريرة من يوري تيليمانس انفرد بها في المرمى وأنهى الكرة في الشباك بسهولة.

وتجمد رصيد أرسنال عند 71 نقطة في المركز الثاني متساويا مع ليفربول في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن سيتي المتصدر.

كريستال بالاس يوجه ضربة قوية لليفربول

تغلب فريق كريستال بالاس على مضيفه ليفربول في ملعبه، وألحق به هزيمة مفاجئة بهدف دون رد على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه الخسارة هي الأولى للريدز على أرضه في المسابقة هذا الموسم، والثانية على التوالي بعد خسارته المدوية 3-0 أمام أتالانتا الإيطالي، الخميس الماضي، في الدوري الأوروبي.

في المقابل، استعاد كريستال بالاس بهذا الفوز توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال الجولات الخمس الماضية، تعرض خلالها لـ3 خسائر وتعادلين، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ14.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق إبريتشي إيز، بعدما حول تمريرة عرضية من زميله تيريك ميتشل مباشرة إلى داخل الشباك وسط تمركز دفاعي سيء من لاعبي ليفربول.

وفي الجولة نفسها، حقق فولهام فوزا ثمينا على مضيفه وست هام، بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي أندرياس بيريرا، في الدقيقتين 9 و72 على التوالي.

ورفع فولهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد وست هام عند 48 نقطة في المركز الثامن.

ملاحظة: هذا الخبر رفض هدية ليفربول.. أرسنال يخسر أمام أستون فيلا ويمنح الصدارة للسيتي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!