اخبار منوعة

الموارد البشرية تعلن طريقة تحديث الأيبان في الضمان المطور وإليك الخطوات تريند – Trends

الموارد البشرية تعلن طريقة تحديث الأيبان في الضمان المطور وإليك الخطوات :

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن طريقة تحديث رقم IBAN في الضمان المطور في المملكة العربية السعودية. وتعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المملكة العربية السعودية. وسنشرح من خلال هذا المقال طريقة تحديث رقم IBAN في الضمان المطور في المملكة العربية السعودية. .

كيفية تحديث رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) في الضمان المطور وإليكم الخطوات

بإمكانكم تحديث رقم IBAN من خلال موقع الضمان المطور وسنوضح ذلك فيما يلي:

اقرأ أيضًا: للعمل في الرياض.. وظائف شاغرة في مجموعة سيركو السعودية تقهر المستحيل: لأول مرة في تاريخها ثلج وتزلج على جبال نيوم وأطراف الصحراء أسطورة الاتحاد محمد نور يكشف ما يخفيه الاتحاد بخصوص مواجهة الهلال في كأس الملك الموارد البشرية تعلن طريقة التقديم على المناصب الشاغرة وهذا الرابط المباشر

قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة منك لإتمام عملية التسجيل بنجاح. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك، ثم انقر على تحديث البيانات. انتقل إلى الحقل الذي تريد تغييره، حيث اضغط على تعديل رقم IBAN. أدخل الرقم الجديد، ثم اضغط على حفظ. انتظر حتى يتم تحديث رقم IBAN الخاص بك حسب البيانات والمعلومات التي قمت بإدخالها.

المستندات المطلوبة لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطورة

هناك بعض المستندات والأوراق التي يجب توفرها في حال تحديث البيانات، وسنوضح ذلك فيما يلي:

فاتورة الماء أو الكهرباء أو الغاز. إيجار. 3 صور شخصية حديثة لمقدم الطلب. إحضار بطاقة الهوية، ويجب أن يكون رقم الهوية صالحاً.

خطوات الاستعلام عن استحقاق الضمان الاجتماعي المتقدم

يمكنكم الاستعلام عن استحقاق الضمان الاجتماعي المطور عبر المنصة الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وسنوضح ذلك فيما يلي:

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة الضمان الاجتماعي. قم بكتابة رقم الهوية الوطنية، ثم قم بإدخال رمز التحقق المرئي في المكان المخصص لذلك. اضغط على تسجيل الدخول، ثم قم بكتابة رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم هاتفك المحمول. اضغط على تسجيل الدخول، ومن الصفحة الرئيسية اضغط على استعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور. سيتم عرض كافة التفاصيل المتعلقة بضمانك الاجتماعي المتقدم وحالة استحقاقك والمبلغ الذي سيتم صرفه لراتبك من برنامج الضمان الاجتماعي.

وفي الختام قد أوضحنا من خلال هذا المقال طريقة تحديث رقم IBAN في الضمان الاجتماعي المتقدم في المملكة العربية السعودية. كما قمنا بشرح المستندات المطلوبة لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطورة في المملكة العربية السعودية. كما قمنا بتوضيح خطوات الاستعلام عن استحقاق الضمان الاجتماعي المطور.

اقرأ أيضا

ملاحظة: هذا الخبر الموارد البشرية تعلن طريقة تحديث الأيبان في الضمان المطور وإليك الخطوات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!