أخبار التكنولوجيا

كيف تزيد من تفاعلات انستقرام ريلز في 5 خطوات

كيف تزيد من تفاعلات انستقرام ريلز في 5 خطوات ؟ تنمو الحسابات التي تستخدم ريلز . ، وهي إحدى أحدث ميزات انستقرام ، بسهولة بالغة. لأن انستقرام  يجلب حسابات الأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة ، التي نفذها للتو وما زال يتطور ، في المقدمة. الأشخاص الذين يستخدمون ريلز من خلال استكشاف أو الوصول إلى الأشخاص الذين يتصفحون مقاطع فيديو الريلز  يصلون إلى جمهورهم المستهدف ويتم التعرف عليهم.

بغض النظر عن مدى ارتفاع عدد متابعي انستقرام ريلز ، إذا لم يتم استخدام هذه الميزة بشكل احترافي ، فلا توجد زيادة في عدد الإعجابات والتعليقات والمتابعين. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يعملون بجد ويقومون بعمل جيد لميزة Instagram Reels لديهم الفرصة لزيادة عدد التفاعلات بسهولة من خلال فيديو Reels.

في هذه المقالة التي تحمل عنوان كيف تزيد من تفاعلات انستقرام ريلز في 5 خطوات ، سنخبرك بأسرار زيادة تفاعل Instagram Reels مع النصائح المفيدة.

كيف تزيد من تفاعلاتك الحقيقية في 5 خطوات

ما هو انستقرام ريلز ؟

انستقرام ريلز هي ميزة طورها Instagram مؤخرًا كمنافس لـ Tik Tok. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تصوير ومشاركة مقاطع فيديو على غرار Tik Tok باستخدام أصوات وتأثيرات معينة.

يأتي قسم Reels إلى الملف الشخصي للأشخاص الذين يصورون مقاطع فيديو Instagram Reels ، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المزيد من الأشخاص من خلال مشاركة مقاطع الفيديو هذه في تدفقات ملفاتهم الشخصية إذا أرادوا ذلك. ومع ذلك ، هناك العديد من النقاط التي يجب على الناس الانتباه إليها من أجل زيادة التفاعل على Instagram Reals.

ما هو Instagram Reals

افضل أيام وأوقات نشر انستقرام ريلز

يستخدم مستخدمو كل منصة وسائط اجتماعية هذه المنصات بشكل مكثف في أيام وساعات معينة. الأشخاص الذين يستخدمون انستقرام  عادةً ؛

  • الأربعاء
  • الجمعة
  • السبت
  • الأحد

يستخدم Instagram بكثافة في أيامه. نظرًا لأن يوم الاثنين يُعرف يومًا حافلًا بالنشاط ، يتناقص استخدام Instagram. لهذا السبب ، تنخفض معدلات التفاعل في أيام معينة من الأسبوع وتزداد في أيام معينة من الأسبوع.

لكسب Reals Video Engagement ، يجب على المستخدمين النشر يوم الأربعاء والجمعة والسبت والأحد. تكون معدلات المشاركة أعلى يومي الأربعاء والأحد خاصةً على Instagram. لهذا السبب ، يجب الانتباه إلى هذه الأيام أثناء مشاركة بكراتك.

انستقرام عبارة عن منصة تتغير فيها التفاعلات في وقت المشاركة وكذلك أيام المشاركة. أولئك الذين يهدفون إلى زيادة عدد مشاهدات الفيديو الحقيقية يجب عليهم أيضًا المشاركة من خلال الانتباه إلى ساعات معينة.

بشكل عام ، يقول خبراء وسائل التواصل الاجتماعي إنه من الصواب النشر بين الساعة 12:00 و 13:00 في وقت الغداء أو بين الساعة 19:00 والساعة 21:00 في المساء عندما يُسألون عن الوقت الذي يجب أن تُصنع فيه Instagram Reels. ومع ذلك ، في عطلات نهاية الأسبوع ، يمكن جدولة المشاركات في أي وقت.

لذلك يجب على الأشخاص الذين يرغبون في زيادة التفاعل مع ريلز Instagram الانتباه إلى مشاركة مقاطع فيديو البكرات في أيام الأربعاء والأحد وبين ساعات تفاعل البكرات. وبالتالي ، يمكنك الوصول إلى الأشخاص في جمهورك المستهدف بسهولة أكبر وزيادة تفاعلك.

Instagram Reels مشاركة أيام وساعات

اتبع الاتجاهات

كما هو الحال في تيك توك ، بدأت الاتجاهات تتشكل في Instagram. أثناء مشاركة الريلز ، يولي المستخدمون الكثير من الاهتمام لمهام معينة ولقطات معينة. من ناحية أخرى ، لا تزال المشاركات الحالية على Instagram شائعة لفترة معينة من الزمن ، ويُلاحظ أن تفاعل البكرات قد زاد في هذه الفترة.

لهذا السبب ، إنها مشكلة مهمة جدًا لأي شخص يريد التفاعل من خلال تصوير الريلز على Instagram ، والتصوير في اتجاهات البكرات الشائعة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى حركات البكرات وبالتالي زيادة تفاعلك مع البكرات من خلال الظهور في المقدمة في اتجاه شائع.

Instagram Reals Engagement يزيد من تتبع البث

احرص على تقديم محتوى احترافي

يحتاج أي شخص يريد الحصول على انستقرام إلى مقاطع فيديو تفاعلية يحتاج إلى لقطات احترافية. لأن مستخدمي Instagram لا يتفاعلون مع المنشورات والقصص و الريلز التي لا تبدو جيدة وليست مبهرة. لهذا السبب ، يجب أن تكون الاحترافية دائمًا في المقدمة ويظهر الأشخاص الذين يشاركون البكرات الجهد الذي يبذونه للمستخدمين الآخرين.

  • كاميرا احترافية
  • ضوء التصوير
  • حامل ثلاثي القوائم

إلخ. يجعلهم أكثر احترافًا من خلال تحرير الريلز بفضل أدوات تحرير الفيديو الخاصة به. إذا كنت ترغب في الحصول على تفاعل حقيقي بالفيديو على Instagram ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من هذه البرامج.

Instagram Reals Engagement Boosting Professional Shots. لقطات احترافية

استخدم التأثيرات والأصوات

يمكن أن تزيد التفاعلات الواقعية على انستقرام أو تنقص وفقًا لعوامل معينة. يساعد تدفق ميزات الفيديو وتحرير الفيديو وتصوير الفيديو الأفراد والشركات على زيادة التفاعل مع البكرات.

التأثيرات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها عند تصوير انستقرام ريلز متنوعة تمامًا. يمكن للمستخدمين الذين يقومون بالتصوير باستخدام التأثيرات أحيانًا التصوير باستخدام قناع ، وأحيانًا باستخدام مرشح مختلف.

إذا وجدت تأثيرًا جيدًا على ريلز Instagram وقمت بتصوير فيديو احترافي باستخدام هذا التأثير ، يمكنك أن ترى أن الاهتمام بمشاركات البكرات سيزداد. لأنه بينما تجذب بعض المرشحات في بكرات Instagram انتباه المستخدمين ، فإن بعضها لا يؤثر عليها على الإطلاق. يتزايد الطلب على مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها بتأثير جيد يومًا بعد يوم. لذلك ، إذا كنت ترغب في التفاعل مع ريلز Instagram ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام باستخدام التأثيرات.

إحدى الميزات التي يستفيد منها المستخدمون أثناء تصوير Instagram Reels هي الأصوات. عندما ينقر مستخدم Instagram على أحد الأصوات ، يمكنه عرض جميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بهذا الصوت. في بعض الأحيان ، تعرض خوارزمية Instagram معظم مناطق التفاعل بين مقاطع الفيديو هذه ، وفي بعض الأحيان تسلط الضوء على تلك التي لا تفعل ذلك.

لهذا السبب ، يجب على أي شخص يريد زيادة عدد متابعي ريلز Instagram الانتباه إلى استخدام الأصوات التي تعد من بين ميزات بكرات Instagram. باستخدام هذه الميزات ، يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تجذب المزيد من الاهتمام وبالتالي زيادة تفاعل البكرات.

تأثيرات وأصوات Instagram Reals Engagement

وصف المنشورات و استخدام الهاشتاق

أثناء مشاركة الريلز على Instagram ، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الريلز في منشوراتهم. مستخدمو Instagram ينشرون بعد تحرير الريلز .

  • الوصف
  • المحتوى
  • الهاشتاق

يمكنه الاستفادة من العديد من ميزات Instagram مثل: قبل نشر الريلز على Instagram ، من المهم جدًا تقديم وصف جيد واستخدام علامات التصنيف الهاشتاق في منشورك. لأن مقاطع الفيديو هذه يتم عرضها في مقدمة المزيد من المستخدمين.

عند اختيار علامات التجزئة  الهاشتاق، يجب أن تحرص على استخدام علامات التصنيف المتعلقة بفيديو الريلز الخاص بك. ومع ذلك ، عند اختيار علامات التجزئة ، من المهم استخدام علامات التصنيف الشائعة بالإضافة إلى علامات التصنيف غير الشائعة. نظرًا لأن علامات التجزئة الشائعة تحظى بالكثير من المشاركة ، فقد تختفي مشاركاتك في وقت قصير ، ولكن في علامات التصنيف غير الشائعة ، يستغرق الأمر وقتًا حتى تختفي مشاركاتك وسيزداد عدد المشاهدات الحقيقية بسهولة أكبر.

أوصاف المنشورات على Instagram Reals Engagement

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!