أخبار التكنولوجيا

ما هي العوامل الرئيسية في انستقرام لعرض المنشورات والقصص والريلز؟

انستغرام

هل تبحث عن العوامل الرئيسية التي تحدد إمكانية الوصول إلى منشوراتك على انستقرام ؟

في عام 2021 ، قدم انستقرام نظرة عامة على العناصر المختلفة التي ينطوي عليها ترتيب منشورات الخلاصة والقصص والريلز في موجز كل مستخدم. حاليًا ، أصدر انستقرامأيضًا بعض هذه العوامل ، لذا يمكنك أخذها في الاعتبار عند إنشاء استراتيجية محتوى لـ Instagram.

بادئ ذي بدء ، فإن عوامل الترتيب الرئيسية للمشاركات والقصص هي:

انستغرام

لمزيد من التفاصيل ، يمكن توضيح أن انستقراموصف كل عامل رئيسي في يونيو من العام الماضي على النحو التالي:

  • معلومات النشر: مدى رواج المنشور الذي يتيح لنا معرفة عدد الأشخاص الذين يحبونه ، بالإضافة إلى المزيد من المعلومات التافهة حول المحتوى نفسه ، مثل وقت نشر المحتوى ، ومدة نشر المنشور ، ومدة نشره. يتم إضافة الموقع أيضًا إلى هذه المعلومات إذا كان متاحًا.
  • معلومات حول الشخص الذي نشر المحتوى: تساعدنا في فهم مدى اهتمام هذا الشخص بالنسبة لك ، وتتضمن أيضًا معلومات مثل عدد المرات التي تفاعل فيها الأشخاص مع هذا الشخص في الأسابيع القليلة الماضية.
  • نشاطك: يساعدنا هذا العامل في معرفة ما قد تكون مهتمًا به ويتضمن أيضًا معلومات مثل عدد المنشورات التي تعجبك.
  • خلفية تفاعلك الشخصي: تساعدنا هذه المعلومات على فهم مدى اهتمامك برؤية منشورات شخص معين بشكل عام. على سبيل المثال ، ما إذا كنت تعلق أم لا على منشورات بعضكما البعض.

تمتلك ريلز خوارزمية خاصة بها ، لأن Instagram يعمل بشكل وثيق مع TickTock. تتوافق خوارزميات TickTook بشكل كبير مع اهتمامات المستخدم ، ويحاول Instagram أن يوضح لك الأشياء التي تهتم بها بناءً على نفس الخوارزمية.

انستغرام

لاحظ أن العوامل المهمة مدرجة أيضًا لتظهر للمستخدمين أن نشاطك على القضبان هو العامل الرئيسي ، على عكس المنشور ومعلومات المؤلف في الخلاصة الرئيسية.

مزيد من المعلومات من انستقرام:

  • نشاطك: نحن ننظر إلى أشياء مثل أي السكك الحديدية أعجبك أكثر ، وعلقت عليها ، وشاركت فيها مؤخرًا. تساعدنا هذه المعلومات في فهم المحتوى الذي قد يثير اهتمامك.
  • تاريخك في التفاعل مع الشخص الذي نشره: مثل Explorer ، من المحتمل أن يكون هذا الفيديو قد تم إنشاؤه بواسطة شخص لم تسمع به من قبل ، ولكن إذا تفاعلت معه ، فإنه يعطينا فكرة عن مدى احتمالية مشاركة شيء مهتم به أنت.
  • معلومات ريلز: هذه المعلومات حول محتوى الفيديو مثل الموسيقى وحجم الفيديو بناءً على وحدات البكسل الكاملة والإطارات ، فضلاً عن الشعبية.
  • معلومات عن الشخص الذي نشر: نحن نعتبر الشعبية للمساعدة في العثور على محتوى مقنع من مجموعة واسعة من الناس ومنح الجميع الفرصة للعثور على جمهورهم.

لم يصدر انستقرام تحديثًا جديدًا بهذه الأساليب حتى الآن ، لكنها لا تزال تستحق النظر فيها ، ويمكن أن يكون الاهتمام بالمعلومات المذكورة أعلاه مفيدًا لك لأنك تفكر في كيفية تحسين أداء محتوى انستقرام الخاص بك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!