أخبار التكنولوجيا

كيف تحذف حساب انستقرام ؟ رابط حذف انستقرام

انستقرام ، الذي كان لديه مليار مستخدم في يونيو 2018 ، تجاوز 2 مليار مستخدم اليوم. في هذا السياق ، يستجيب انستقرام، الذي يستخدمه الجميع من 7 إلى 70 عامًا ، للعديد من الاحتياجات من الاتصالات إلى التجارة ، من التعلم إلى الترفيه. بينما يتزايد عدد المستخدمين الجدد ، فإن عدد أولئك الذين يريدون وداعًا لـ Instagram يتزايد أيضًا بسرعة. كيف تحذف انستقرام ؟ في هذا الدليل ، حيث نجيب على السؤال ، نشرح كيفية إغلاق حساب انستقرام بسهولة باستخدام رابط حذف حساب انستقرام.

كيف تحذف حساب انستقرام ؟ رابط حذف انستقرام

نوصيك بعمل نسخة احتياطية من المشاركات التي قمت بها قبل إغلاق Instagram الدائم. يمكنك تنزيل صورك بأدوات مختلفة وحفظ قصصك مباشرة باستخدام تطبيق Instagram. نوصيك بأخذ لقطة شاشة لقائمة الأشخاص الذين تتابعهم.

رابط حذف حساب انستقرام : اضغط هنا

  • الخطوة 1: انقر هنا أو رابط حذف حساب Instagram أعلاه لفتح الصفحة ذات الصلة.
  • الخطوة 2: إذا لم تقم بتسجيل الدخول من قبل ، فيجب عليك أولاً تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • الخطوة 3: لماذا تريد حذف حساب Instagram في هذه المرحلة؟ يجب أن تجيب على السؤال. يمكنك تقديم العديد من الأسباب المختلفة ، من مخاوف الخصوصية إلى فتح حساب جديد. ولكن إذا كنت لا تريد القلق بشأن هذه الاقتراحات ، فانقر مباشرة على خيار “شيء آخر”.
  • الخطوة 4: الآن كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور لإكمال عملية حذف حساب Instagram. بعد إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر “حذف الحساب” أدناه.
  • الخطوة 5: إذا تمت إعادة توجيهك إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Instagram بعد النقر فوق زر حذف الحساب. لست بحاجة إلى القيام بأي شيء بعد الآن ، فلم يعد بإمكان الآخرين مشاهدة حسابك.

هل يمكن اعادة تنشيط حساب انستقرام بعد اغلاقه؟

“كيف تحذف حساب Instagram؟” أجبنا على السؤال. هل غيرت رايك وتريد إعادة تنشيط حساب انستقرام مرة أخرى ؟ نعم ، لديك 30 يومًا لإعادة تنشط الحساب.

بعد حذف حسابك على الانستقرام لن يكون حسابك مريئا  ، ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى في غضون 30 يومًا ، فسيتم تنشيط حسابك تلقائيًا.

يمكنك أيضًا إغلاق حساب انستقرام أو تجميده مؤقتًا لفترة من الوقت دون حذف حسابك تمامًا. إذا غيرت رأيك بعد فترة زمنية ، يمكنك إعادة تنشيط حسابك.

أخيرًا ، لا يقتصر الأمر على صورك باستخدام حسابك ؛ لاحظ أنه سيتم أيضًا حذف اسم المستخدم والتعليقات والمعلومات الأخرى المتعلقة بك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!