اخبار الرياضة

كأس آسيا تحت 23 عاماً: أوزبكستان تهزم ماليزيا بثنائيّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا تحت 23 عاماً: أوزبكستان تهزم ماليزيا بثنائيّة  . والان الى التفاصيل.

تغلب منتخب أوزبكستان على منتخب ماليزيا بنتيجة 2-0، اليوم الأربعاء، على ملعب الخليج الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.

وسجل جاسوربيك جلالدينوف (11 من ركلة جزاء) والبديل أولوغبيك هاشيموف (83) هدفي الفوز للمنتخب الأوزبكي.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، الأربعاء، يلتقي منتخب فيتنام مع الكويت أيضا على استاد الجنوب.

يذكر أن المنتخبات التي أنهت المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل لتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، فيما سينتقل صاحب المركز الرابع لخوض المباراة الفاصلة العالمية أمام منتخب غينيا. ، يمثل القارة الأفريقية.

  

كأس آسيا تحت 23 عاماً: أوزبكستان تهزم ماليزيا بثنائيّة

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا تحت 23 عاماً: أوزبكستان تهزم ماليزيا بثنائيّة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا تحت 23 عاماً: أوزبكستان تهزم ماليزيا بثنائيّة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا تحت 23 عاماً: أوزبكستان تهزم ماليزيا بثنائيّة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!