أخبار التكنولوجيا

كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب

لتحميل فيديو من اليوتيوب، يمكنك استخدام بعض الأدوات الخارجية المتاحة على الإنترنت في هذا المقال سوف نوضح لك افضل الطرق.

هل تحب مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب؟ هل أردت يومًا حفظ أحد مقاطع الفيديو المفضلة لديك حتى تتمكن من مشاهدته في أي وقت، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت؟ سنشرح لك في منشور المدونة هذا كيفية تنزيل مقطع فيديو بسهولة من YouTube حتى تتمكن من الوصول إليه في أي وقت!

1. انسخ عنوان URL لمقطع فيديو YouTube

ليست هناك حاجة لتثبيت أي برنامج لتنزيل مقطع فيديو من YouTube. ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في أداة التنزيل عبر الإنترنت GiveFastLink.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك MP4 و MP3. إذا كنت تستخدم مستعرض الهاتف المحمول، فانسخ الرابط إلى صفحة الفيديو.

لتنزيل مقاطع فيديو من YouTube على كمبيوتر سطح المكتب، ما عليك سوى لصق الرابط المنسوخ في حقل الإدخال والنقر فوق “تنزيل”.

حدد تنسيق MP4 أو MP3 المطلوب من قائمة الخيارات المتاحة.

2. افتح متصفح Edge

إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو من YouTube، فيمكنك القيام بذلك باستخدام متصفح Edge. أولاً، افتح متصفح Edge وانتقل إلى فيديو YouTube الذي تريد تنزيله. بعد ذلك، انقر فوق الزر تنزيل هذا الفيديو. سيؤدي هذا إلى فتح ملحق DownloadHelper.

بمجرد تنزيل الفيديو، يمكنك فتحه بالنقر فوق رمز الملف. بدلاً من ذلك، يمكنك سحب الملف وإفلاته في إحدى النوافذ المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. الصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله

هناك عدة طرق مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. سيعلمك هذا الدليل كيفية تنزيل مقطع فيديو باستخدام تطبيق YouTube لسطح المكتب و YouTube على الأجهزة المحمولة و YouTube TV.

لتنزيل مقطع فيديو باستخدام تطبيق YouTube لسطح المكتب:
1. افتح تطبيق YouTube لسطح المكتب.
2. انقر فوق الفيديو الذي تريد تنزيله.
3. انقر فوق الزر “تنزيل” أعلى يمين شاشة الفيديو.
4. حدد تنسيق الفيديو الذي تريد تنزيله.
5. انقر فوق “تنزيل” لبدء عملية التنزيل.

لتنزيل مقطع فيديو باستخدام YouTube على الأجهزة المحمولة:
1. افتح تطبيق YouTube على جهازك المحمول.
2. انقر فوق الفيديو الذي تريد تنزيله.
3. اضغط على زر “تنزيل” في الجزء السفلي من شاشة الفيديو.
4. حدد تنسيق الفيديو الذي تريد تنزيله.
5. اضغط على “تنزيل” لبدء عملية التنزيل.
6. اضغط على “فتح” بمجرد انتهاء تنزيل الفيديو لمشاهدته في وضع عدم الاتصال.
7. اضغط على “مشاركة” لمشاركة الفيديو مع أصدقائك.
8. اضغط على “إبلاغ” إذا كان لديك أي مشاكل في تنزيل أو عرض الفيديو.
9. اضغط على “خروج” لإغلاق تطبيق يوتيوب.

لتنزيل مقطع فيديو باستخدام YouTube TV:
1. سجّل الدخول إلى YouTube TV باستخدام معلومات حسابك في Google
2. انتقل إلى أي قناة وحدد مقطع فيديو لمشاهدته 3. في الجزء السفلي من الشاشة، انقر على “المزيد” 4. ضمن “خيارات التنزيل”، انقر على “حفظ باسم …” 5. حدد تنسيقًا لمقطع الفيديو الخاص بك وانقر على “حفظ” 6. اضغط على “تشغيل” لمشاهدة الفيديو الخاص بك في وضع عدم الاتصال

4. استخدم 4K Video Downloader لاستخراج الترجمات

إذا كنت من محبي YouTube وترغب في تنزيل مقاطع الفيديو التي تشاهدها في وضع عدم الاتصال، فإن 4K Video Downloader هو الأداة المثالية لك. يتميز برنامج تنزيل الترجمة هذا سهل الاستخدام بخيارات لاستخراج الترجمات بتنسيق srt، بالإضافة إلى تنزيل التعليقات التوضيحية والإبرازات جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو.

لبدء تنزيل مقطع فيديو، ما عليك سوى نسخ الرابط والنقر فوق “لصق الرابط” في التطبيق. سيبدأ 4K Video Downloader في تنزيل الفيديو على الفور، لذلك لا داعي للانتظار. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الفيديو بجودة 8K أو 4K Ultra HD.

سواء كنت تبحث عن ترجمات لفيديو واحد أو قائمة تشغيل كاملة، فإن 4K Video Downloader لديه كل ما تحتاجه. شكرا لاستخدامه!

5. قم بتنزيل مقاطع الفيديو من قوائم التشغيل أو القنوات على YouTube

إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو من YouTube، فيمكنك القيام بذلك إما عن طريق تنزيل قائمة تشغيل أو قناة. لتنزيل قائمة تشغيل، ما عليك سوى البحث عن اسم قائمة التشغيل على YouTube والنقر على الرابط الذي يظهر. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة التشغيل في تطبيق YouTube على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. لتنزيل قناة، ما عليك سوى البحث عن اسم القناة والنقر على الرابط الذي يظهر. سيؤدي هذا إلى فتح القناة في تطبيق YouTube على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

6. استخدم ddownr لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة وأمان من 10000 موقع

هل تريد تنزيل مقطع فيديو من YouTube ولكن ليس لديك وقت لمشاهدته في وضع عدم الاتصال؟ يمكن أن يساعد ddownr! ddownr هي خدمة سريعة وآمنة ومجانية تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة من 10000 موقع ويب. ما عليك سوى إدخال عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله وسيهتم ddownr بالباقي. ddownr سهل الاستخدام ويجعل تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube سريعًا وسهلاً وآمنًا.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!