أخبار التكنولوجيا

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برنامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برنامج – يمكن القول أن موقع YouTube هو الموقع الأكثر زيارة في العالم بعد Google ويحتوي على ملايين ملفات الفيديو ذات الموضوعات العلمية والترفيهية المتنوعة التي تجذب الزوار. لسوء الحظ ، لا يوجد خيار لتنزيل مقاطع الفيديو هذه وعليك استخدام طرق أخرى للحصول عليها. توجد طرق برمجية متنوعة لتنزيل الملفات واستخدام موقع الويب. لسوء الحظ ، فإن تثبيت برنامج لتنزيل الفيديو غير ممكن للجميع ويمكن أن يكون صعبًا ومملًا. لذا في هذا المقال سوف نقدم لكم طرق التحميل من اليوتيوب بدون برامج وسنحل مشكلتك بهذا الخصوص. ابقى معنا.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب

تنزيل مباشر من اليوتيوب بدون برامج

طرق تنزيل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج:

1. اكتب العبارة pwn  لتنزيل الفيديو من YouTube

من أسهل طرق التنزيل من موقع YouTube هو كتابة العبارة pwn في بداية عنوان URL الخاص بموقع YouTube. على سبيل المثال ، إذا كان عنوان URL لموقعك هو http://youtube.com/watch؟v=example ، فيجب عليك كتابة pwn بالشكل http://pwnyoutube.com/watch؟v=example للتنزيل. من خلال القيام بذلك ، سيتم تزويدك بخيارات متنوعة لتنزيل الفيديو. يمكنك الآن تحديد خيار 9xbuddy.app. بعد النقر عليه ، سترى عدة خيارات تنزيل مختلفة. سيقوم كل رابط بتنزيل صفات وتنسيقات مختلفة للفيلم.

2. مواقع تحميل الفيديو من يوتيوب

هناك العديد من المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والتي يمكنك العثور عليها ببحث بسيط في Google. إليك 7 مواقع شهيرة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube:

تحميل من يوتيوب بدون مدير التحميل

1. clipconverter للتحميل المباشر من موقع يوتيوب

أحد مواقع الويب الشهيرة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube هو https://www.clipconverter.cc. بهذه الطريقة ، وبدون إضافة أي شيء إلى عنوان YouTube ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي تريده على هذا الموقع والنقر فوق متابعة. في هذه الطريقة ، يمكنك عرض الصفات المختلفة للفيلم للتنزيل والنقر فوق أي من هذه التنسيقات لتنزيل الفيلم بالتنسيق المطلوب.

2. videotosave.com للتحميل المباشر من موقع يوتيوب

موقع شهير آخر للتنزيل من YouTube هو http://www.videotosave.com/. يوجد أيضًا حقل في هذا الموقع حيث يمكنك نسخ رابط الفيديو الذي تريده ثم النقر فوق خيار تنزيل الفيديو. فقط انتظر بضع لحظات حتى يتم عرض رابط تنزيل الفيديو. سيتم أيضًا عرض صفات مختلفة للتنزيل. يتم تنزيل هذا الموقع أيضًا كرابط مباشر. لذلك إذا كان لديك برنامج إدارة التنزيل ، فستزيد سرعة التنزيل لديك.

3. qdownloader.net للتحميل المباشر من موقع يوتيوب

للتنزيل ، يجب عليك الدخول إلى موقع qdownloader.net وإدخال رابط ملف YouTube الخاص بك فيه ، ثم النقر فوق خيار التنزيل. انتظر حتى يتم تنزيل ملفك بالكامل.

4. موقع Savefrom.net للتنزيل المباشر من موقع YouTube

من بين المستخدمين الإيرانيين ، الموقع الأكثر شهرة للتنزيل من YouTube هو savefrom.net. ربما يرجع ذلك إلى أن الوصول إلى هذا الموقع أسهل ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات وجودة مختلفة. للاستخدام ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريده من YouTube إلى موقع الويب هذا. في هذه الخطوة ، حدد خيار “تنزيل الفيديو في المتصفح” وقم بتنزيل الفيديو المفضل لديك.

موقع تحميل مباشر من اليوتيوب

5. موقع Y2mate.com للتحميل المباشر من اليوتيوب

هذا الموقع يعمل مثل أي موقع آخر. مرة أخرى ، تحتاج إلى نسخ رابط الفيديو الخاص بك من YouTube في مربع هذا الموقع والنقر فوق خيار البدء. حدد التنسيق المطلوب وابدأ التنزيل.

6. موقع GenYoutube.net للتحميل المباشر من اليوتيوب

بعد فتح الموقع ، يمكنك نسخ رابط الفيديو الخاص بك في المربع أعلى الصفحة وتحديد أحد التنسيقات بحيث يمكن تنزيل الفيديو بسهولة.

7. موقع Keepvid.com للتحميل المباشر من اليوتيوب

هذا الموقع هو أشهر موقع للتحميل من يوتيوب. في هذا الموقع ، من خلال وضع عنوان الفيديو في المربع المحدد ، يمكنك ببساطة البدء في تنزيل الفيديو من YouTube. فقط ضع في اعتبارك أنه لاستخدام هذا الموقع ، يجب أن يكون لديك مكونات Java الإضافية مثبتة على متصفحك.

الكلمة الأخيرة

يُعد موقع يوتيوب أحد أشهر المواقع لمستخدمي الإنترنت حول العالم ، ويمكن لأي شخص  أن يجد مقاطع الفيديو المفضلة لديه على هذا الموقع. ومع ذلك ، لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو هذه بسهولة من موقع YouTube على الويب. حاولنا في هذا المقال شرح الطرق المختلفة لتنزيل الفيديو من اليوتيوب بدون استخدام أي برنامج. آمل أن تساعدك هذه الأساليب في تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة من YouTube.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!