اخبار الرياضة

كلوب يصف مواجهة ايفرتون بالديربي الاصعب هذه المرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب يصف مواجهة ايفرتون بالديربي الاصعب هذه المرة  . والان الى التفاصيل.

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن مباراة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ستكون أصعب مباراة ديربي بينهما عندما يلتقيان في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك. يحتاج الريدز إلى الفوز للبقاء في سباق اللقب مع مانشستر سيتي وأرسنال.

وتحدث كلوب في مؤتمره الصحفي قائلا: “لا أعرف متى كان الديربي الأول لي، لكنني كنت أعرف دائما مدى أهميته. لقد تطور الأمر مع مرور السنين، خاصة في جوديسون بارك، لذلك لا يمكننا الاستهانة عندما نصل إلى هناك وهذا ما يزيد الأمر صعوبة. يبدو أنهم مستعدون دائمًا للمباراة وعلينا أن نتأكد من أنفسنا”.

  

كلوب يصف مواجهة ايفرتون بالديربي الاصعب هذه المرة

ملاحظة: هذا الخبر كلوب يصف مواجهة ايفرتون بالديربي الاصعب هذه المرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب يصف مواجهة ايفرتون بالديربي الاصعب هذه المرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب يصف مواجهة ايفرتون بالديربي الاصعب هذه المرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!