اخبار الرياضة

كروساس: ريال مدريد تاهل باداء لا يلعب به لوتون تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كروساس: ريال مدريد تاهل باداء لا يلعب به لوتون تاون  . والان الى التفاصيل.

انتقد مارك كروساس، لاعب وسط برشلونة السابق، ريال مدريد بسبب الطريقة التي تغلب بها على مانشستر سيتي وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوجه كروساس إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليقول: ريال مدريد سيفوز بالمركز الخامس عشر بعد أن لعب مباراة في مانشستر لم يكن ليقبلها حتى لوتون. ما نراه اليوم أشبه بمانشستر سيتي في مواجهة أي فريق يعاني من الهبوط في الدوري الإنجليزي، والفارق هو سحر مدريد في الأبطال. .

وأضاف: “لوكاس فازكيز وناتشو وروديجر نفذوا آخر 3 ركلات جزاء حاسمة بعد أن أمضوا 120 دقيقة في الدفاع، وهذا يحدث فقط في مدريد”.

  

كروساس: ريال مدريد تاهل باداء لا يلعب به لوتون تاون

ملاحظة: هذا الخبر كروساس: ريال مدريد تاهل باداء لا يلعب به لوتون تاون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كروساس: ريال مدريد تاهل باداء لا يلعب به لوتون تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كروساس: ريال مدريد تاهل باداء لا يلعب به لوتون تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!