أخبار العراق

كركوك وذي قار.. رجل يحرق منزله وامرأة تطلق النار على نفسها وفتاة تنتحر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كركوك وذي قار.. رجل يحرق منزله وامرأة تطلق النار على نفسها وفتاة تنتحر  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدران امنيان في كركوك وذي قار، السبت، بحرق رجل منزله بالكامل بسبب خلاف عائلي مع زوجته، فيما اصيبت امرأة بالرصاص بعد العبث بسلاح زوجها، فيما انتحرت فتاة شنقا.

وقال مصدر أمني في كركوك لوكالة شفق نيوز، إن رجلاً (مواليد 1978)، أضرم النار في منزله بالنفط الأبيض، بسبب مشاكل مع زوجته، في حي الشروا (10 كم شمال كركوك)، مشيراً إلى أن ” وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإنقاذ ما تبقى من المنزل، دون وقوع إصابات بشرية”.

وفي كركوك أيضاً، قال المصدر، إن “امرأة من قصبة البشير في قضاء تازة (30 كم جنوب كركوك)، أصيبت بعيار ناري في خاصرتها أثناء لعبها بسلاح كلاشينكوف”، مشيراً إلى أنه “تم نقلها إلى كركوك”. المستشفى العام لتلقي العلاج وفتح تحقيق في الحادثة”. لمعرفة ظروفه.

وفي ذي قار جنوبي العراق، قال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إن فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً انتحرت شنقاً باستخدام حبل معلق من سقف غرفتها داخل منزلها الواقع في ناحية قلعة سكر شمال المحافظة. “.

وذكر المصدر أن “التحقيقات أثبتت أن الفتاة تعاني من حالة نفسية، وتم تحويل جثتها إلى الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها”.

 

كركوك وذي قار.. رجل يحرق منزله وامرأة تطلق النار على نفسها وفتاة تنتحر

ملاحظة: هذا الخبر كركوك وذي قار.. رجل يحرق منزله وامرأة تطلق النار على نفسها وفتاة تنتحر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كركوك وذي قار.. رجل يحرق منزله وامرأة تطلق النار على نفسها وفتاة تنتحر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كركوك وذي قار.. رجل يحرق منزله وامرأة تطلق النار على نفسها وفتاة تنتحر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كركوك #وذي #قار. #رجل #يحرق #منزله #وامرأة #تطلق #النار #على #نفسها #وفتاة #تنتحر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!