اخبار الرياضة

كاراغر: الصراع على لقب البريمييرليغ سيستمر حتى الجولة الأخيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاراغر: الصراع على لقب البريمييرليغ سيستمر حتى الجولة الأخيرة  . والان الى التفاصيل.

يرى جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ستكون صعبة للغاية بين ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يستمر هذا الصراع حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

وأعرب كاراجر عن اعتقاده بأن أرسنال يبدو قويا للغاية دفاعيا، وهذا قد يجعل منه منافسا صعبا في المباريات، مشيرا إلى أن الجانرز يملكون قدرة كبيرة على الحفاظ على شباكهم نظيفة.

وعندما يتعلق الأمر بمانشستر سيتي، يعتقد كاراجر أنهم لا يزالون مرشحين للفوز باللقب، حتى عندما كانوا متخلفين في بعض المباريات قبل بضعة أسابيع.

واختتم كاراجر تصريحاته بالإشارة إلى أن أرسنال قد يواجه بعض المشاكل في المباريات المقبلة، لكنه ما زال يعتبر مانشستر سيتي هو الفريق الذي يجب على الجميع الاستمرار في مراقبته في الصراع على لقب الدوري.

كاراجر: الصراع على لقب الدوري الإنجليزي سيستمر حتى الجولة النهائية

  

كاراغر: الصراع على لقب البريمييرليغ سيستمر حتى الجولة الأخيرة

ملاحظة: هذا الخبر كاراغر: الصراع على لقب البريمييرليغ سيستمر حتى الجولة الأخيرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاراغر: الصراع على لقب البريمييرليغ سيستمر حتى الجولة الأخيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاراغر: الصراع على لقب البريمييرليغ سيستمر حتى الجولة الأخيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!