اخبار الرياضة

بعد صفعة الرباعية.. برشلونة مرشح لإنقاذ جيرونا في أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد صفعة الرباعية.. برشلونة مرشح لإنقاذ جيرونا في أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

وضمن جيرونا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه من برشلونة بعد فوزه عليه أربع مرات في الدوري الإسباني.

فاز جيرونا على ضيفه برشلونة بنتيجة 4-2، السبت الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني “الليغا”.

هذه الهزيمة المؤلمة من جيرونا جردت برشلونة من بطولة الدوري الإسباني التي توج بها الموسم الماضي، لتمنحها رسميا لمنافسه التقليدي ريال مدريد قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

وقفز جيرونا إلى المركز الثاني برصيد 74 نقطة، ليضمن رسميا مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأول مرة في تاريخ النادي، مسجلا بذلك نجاحا جديدا لمجموعة «السيتي فوتبول».

لكن بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جيرونا قد لا يتمكن من خوض مبارياته في دوري أبطال أوروبا على ملعبه “مونتيليفي”.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكاتالوني يعلم أن ملعب مونتيليفي لا يلبي بعض المعايير التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وأنه سيتعين عليه إعادة هيكلة الملعب نفسه.

ولذلك، يدرس جيرونا خيار اللعب على ملعب مونتجويك، معقل جاره الكاتالوني برشلونة، أو كورنيلا إل برات، ملعب إسبانيول، الموجود أيضًا في كتالونيا، في حال عدم قدرته على لعب البطولة. دوري أبطال أوروبا في مونتيليفي.

وذكرت التقارير أن جيرونا استشار مجلس مدينة برشلونة في وقت سابق للنظر فيما إذا كان من الممكن السفر إلى هناك للعب مبارياته الأربع على أرضه في المرحلة الأولى من المسابقة الأوروبية الكبرى.

ولذلك، يمكن أن يكون برشلونة منقذ جيرونا إذا لم يتمكن من تلبية الحد الأدنى من متطلبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لملعبه.

وفي هذا الصدد، أكد ميشيل مدرب جيرونا أن إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا في مونتيليفي لا يمثل خطورة، مشيراً إلى أن النادي سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك.

وقال ميشيل في تصريحات نقلتها إذاعة كتالونيا: “دوري أبطال أوروبا يجب أن يلعب في مونتيليفي”.

وأضاف: “هذا العام خسرنا فقط على أرضنا أمام ريال مدريد. إذا ذهبت إلى مونتجويك، فلن تلعب على أرضك. حتى لو كان هناك مجال لعدد أكبر من الناس، علينا إجراء تعديلات على مونتيليفي”.

 

بعد صفعة الرباعية.. برشلونة مرشح لإنقاذ جيرونا في أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر بعد صفعة الرباعية.. برشلونة مرشح لإنقاذ جيرونا في أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد صفعة الرباعية.. برشلونة مرشح لإنقاذ جيرونا في أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد صفعة الرباعية.. برشلونة مرشح لإنقاذ جيرونا في أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!