اخبار الرياضة

كأس آسيا دون 23 عام : نهاية الجولة الأولى ونتائج متفاوتة للمنتخبات العربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا دون 23 عام : نهاية الجولة الأولى ونتائج متفاوتة للمنتخبات العربية  . والان الى التفاصيل.

أسدل الستار على مباريات الدور الأول لكأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تقام في قطر حتى 3 مايو المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وشهدت هذه الجولة نتائج متفاوتة للمنتخبات العربية الستة المشاركة، وهي الإمارات والسعودية وقطر والكويت والعراق والأردن، بالإضافة إلى 10 منتخبات أخرى من القارة الصفراء.

وتتأهل أربعة منتخبات من قارة آسيا إلى أولمبياد باريس مباشرة، فيما يخوض المنتخب الآسيوي الرابع جولة تأهيلية مع غينيا رابع منتخب إفريقي، في مايو المقبل.

وفي نهاية الجولة الأولى من البطولة، جمعت المنتخبات العربية 8 نقاط فقط، جاء ذلك عبر فوز قطر على إندونيسيا بهدفين دون رد ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا الأردن الذي تعادل سلبيا مع نظيرته الأسترالية. وفوز المنتخب السعودي على طاجيكستان بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الثالثة التي شهدت خسارة الفريق. وسجل العراقي هدفين دون رد في مرمى نظيره التايلاندي.

وفي المجموعة الثانية، خسر منتخب الإمارات أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، كما خسرت الصين أمام اليابان بالنتيجة نفسها.

وفي المجموعة الرابعة خسر المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الفيتنامي ضمن المجموعة التي شهدت أيضا فوز أوزبكستان على ماليزيا بهدفين مقابل لا شيء.

وتنطلق اليوم الجولة الثانية من البطولة بملاقاة قطر مع الأردن ضمن المجموعة الأولى، والتي ستشهد أيضاً لقاء بين أستراليا وإندونيسيا.

  

كأس آسيا دون 23 عام : نهاية الجولة الأولى ونتائج متفاوتة للمنتخبات العربية

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا دون 23 عام : نهاية الجولة الأولى ونتائج متفاوتة للمنتخبات العربية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا دون 23 عام : نهاية الجولة الأولى ونتائج متفاوتة للمنتخبات العربية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا دون 23 عام : نهاية الجولة الأولى ونتائج متفاوتة للمنتخبات العربية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!