اخبار الرياضة

تشواميني: مصممون على حسم التأهل في مباراة الإياب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشواميني: مصممون على حسم التأهل في مباراة الإياب  . والان الى التفاصيل.

أكد أوريليان شواميني، نجم ريال مدريد، إصرار فريقه على ضمان التأهل في مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ بعد التعادل 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشدداً على أهمية الدعم الجماهيري في هذا السباق. نحو النهائي.

وقال شوميني في تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “كنا نسعى لتحقيق الفوز، لكن التعادل كان النتيجة النهائية، لكننا الآن نركز على المباراة المقبلة، وهي الأهم. لدينا القدرة”. للفوز على أرضنا وسنكون مستعدين لذلك”.

وتحدث عن أداء زملائه، مشيداً بأداء توني كروس وفينيسيوس، ووصف الفريق بـ«المذهل»، معرباً عن ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز.

  

تشواميني: مصممون على حسم التأهل في مباراة الإياب

ملاحظة: هذا الخبر تشواميني: مصممون على حسم التأهل في مباراة الإياب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشواميني: مصممون على حسم التأهل في مباراة الإياب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشواميني: مصممون على حسم التأهل في مباراة الإياب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!