اخبار منوعة

أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 21:17:21 . والان الى التفاصيل.

تصدرت أغنية “بيكالموني” من ألبوم الفنان رامي جمال “Let Me See You”، المركز الأول في قائمة التريند على موقع الفيديوهات يوتيوب، فيما تصدرت أغنية “You Who Are You” من نفس الألبوم المركز الثاني. .

دعني أرى ألبومك يستمر في تصدر الترند على اليوتيوب

وأعرب رامي جمال عن سعادته، بمشاركته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، صورة تظهر أغانيه الرائجة، وعلق: “تريند 1 و 2، آسف، هذا الموضوع يخصني قليل.”

رامي جمال

ألبوم دعني أراك لرامي جمال

وفي وقت سابق، أطلق الفنان رامي جمال، خلال الفترة الماضية، أغنيتين من الألبوم هما “خليني أشوفك” و”بقول وأكدب”. ويضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة، تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

أغنية “يتكلمون معي” من كلمات مودي نبيل، وألحان فارس فهمي، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، وجيتار لأحمد حسين. أما أغنية “أنت من” كلمات أحمد المالكي وتوزيع ومكساج وماستر محمد مجدي.

أغنية “سوء فهم” كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، توزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامى دهيمة، وأغنية “بيدا وقت” كلمات عادل السيد، ألحان وتوزيع فارس فهمي، مكساج وماستر محمد مجدي، جيتار لأحمد حسين.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يكشف سبب طرح أغنية “فستانك أبيض” (فيديو)

أنغام تهنئ رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد: “أنت تستحق كل النجاح أيها الموهوب”

رامي جمال لجمهوره بعد تصدر أغنية “يتكلمون معي” تريند يوتيوب: “هذا النجاح بسببكم”

 

أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب

ملاحظة: هذا الخبر
أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!