الحوار الهاديء

قرار  إعتزال أدهم النابلسي يهز العالم  !

قرار  إعتزال أدهم النابلسي يهز العالم  !

هزت الكرة الارضية برمتها بخبر اعتزال الفنان ( هسة راح صار إمام ) الاردنيي ادهم النابلسي الغناء ( هسة صار الغناء حرام ! والله حتى الاكل راح اتسوه حرام ) ! بعد سبع سنوات من ممارسته ونجاحه في  فن الغناء بعد اول مشاركة له في برنامج الهواة اكس فاير اللبناني قررالإمام ان يعتزل الغناء !

سبع سنوات وهو يجمع المال والشهرة والجمهور من فنه هذا وفجأتاً اكتشف إنه حرام ( وين چنت لحد اليوم گُرة عيني ) ! 

قرار الإعتزال اضحى هاشتاك لكل فنان ومتابع وجمهور في كل انحاء العالم . الكل علق تعليقات ساذجة وكاذبة بإستثناء المحجبات والمحجبين الذي باركوا الخطوة ( همزين ماگالوا حرام الإعتزال ) ! تعليقات ساذجة وكذابة بإستثناء تعليق الجميلة مايا ذياب عندما قالت : الفن مو حرام ، الحرام هو انت تكونوا انتم فيه ! والله فكرة .

الفنان كان قد اشترك في برنامج اكس فاكتور  للهواة بدعم من والدته قبل سبع سنوات ! يعني الوالدة ماكانت تعرف الفن حرام ! ولا الوالد كان له علم ولا الاخوة ولا الجيران ولا حتى النابلسي نفسه ! الله يجُرك من گرونك يا النابلسي! فاجئتنا يا رجُل !

ذكرني بسخرية كنت قد كتبتها من زمان وكانت بعنوان : لماذا يتراجع العالم العربي والاسلامي للوراء !

النابلسي اكتشف إن الفن لا يرضي الله وعليه قرر ارضائه واعتزال الغناء ! إي وشلون عرفت يا ادهم ! منو گالك ! منو خَبَرك ! اجاك مسج على الأيفون ! بس هذا الجهاز هَم حرام ! لا بل هو اكثر قبح وحرام من الغناء نفسه فهل سترميه ! السيارة التي تركبها هي هَم صنع الحرام فهل ستركنها وتستخدم الحمار عوضاً عنها ! والله فكرة نرى مايا ذياب ونانسي وهيفا يركبون الحمار العربي ويجوبون العالم بالموديل الجديد! بَس لازم يكون حمار اصيل وعربي ومختوم وليس حمار س*-ك*سوني حرام ! الله لا يجبرك يا النابلسي على هذا الحرام !

الإمام الجديد خرج وهو ملتحي وقرأ آية بصوته الجميل واعلن بعدها الاعتزال لإرضاء ربه ! شوف يا الار*ها*بي الجديد : إذا كان الغناء بالنسبة لك حرام فيجب ان تعلم بأن كل شيء في يدك حرام في حرام ، فعليك تجنبها كي لا تسقط في المعصية ! الآيفون اخطر واكثر حرام من الغناء ، السيارة حرام ، التلفزيون حرام ، اليوتوب الذي تخرج من خلاله للعالم حرام ، الملابس التي ترتديها حرام ( كُلها من صنع الكُفار ) ، المعلبات التي تأكلها حرام ، الكهرباء التي تستخدمها حرام ، حتى الچرباية التي تنام عليها حرام ، الوسادة فرنسية ! احسن شيء تحرق بيتك وبيت الجيران وتسكن الاكواخ وبملابس صوفيه تعود للقرن الاول الهجري ! هذا مو حرام !

ولكن لا اعلم ماذا يعني إرضاء الله ! هل وصلت له رسالة مثلاً ! هل الله كان يراقبه ! وماذا عن الجمهور الذي كان يحبه فهل هو الآخر حرام ودخل المعصية ! هل على الجمهور الاعتزال هو الآخر ! وماذا عن الفنانون الاردنيون الباقون ! شنو هذولة مو حرام !

باقي الفنانيين ! مو الشعب العربي كله صاير مغني ! يعني حرام في حرام !

هذا الشخص سينتهي المطاف به إن استمرت عملية الاعتزال الى واحد من اكبر الار*ها*بيين في العالم ، راح إتشوفون ! من صورته البهية واضح العنوان ! صادقاً إن لم يتحول الى اكبر ار*ها*بي فسيقوم بتدريب وتخريج آلاف الار*ها*بيين ويرسلهم الى مناطق الحرام ! لهذا انوه واشدد على الحكومة الاردنية بمراقبه هذا الخطر القادم ! خطر حقيقي لأنه يمتلك جمهور كبير ونصف ذلك الجمهور  يشبه النابلسي ! يعني من جماعة الحلال والحرام وهنا تكمن الخطورة !

شاب صغير وذو طله وصوت جميل وذو جمهور عريض يصبح قدوة لذلك الجمهور ! الباقي عندكم ! على الحكومة الاردنية تراقب هذا الخطرالقادم وتعد كل خطواته ولا تسمح له بالإقتراب من اي مركز او تجمع ديني ! إقترابه لأي تجمع او مركز ديني سيكون خطر محدق وقاتل . إنتبهوا الى ما اقوله ! صاحب هذا الصوت الجميل إذا ما صعد المنبر سينتحر من الحزن نصف التجمع ! ولكن كيف سيصل صوته الى الجمهور وهو يستخدم سماعات وميكرفونات مصنوعه في عالم الحرام ! لاء ، هاي راح يحللوها الجماعة ! مثل كل الذين يصومون ويُصلون ويحرمون كل شيء بإستثناء الكلانشكوف الروسي ! اربعه وعشرن ساعة الكلاشنكون جوة رأسهم وما يشعرون بِحرامته ! عام غريب الأطوار !!!!

 لا يمكن للشعوب المتأخرة التقدم دون إعتزال الفن ! هاشتاك هاشتاك !!!

نيسان سمو الهوزي 10/01/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!