أخبار العراق

مباحثات مستمرة لتشكيل حكومة كركوك والاتحاد الوطني يتمسك بمنصب المحافظ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مباحثات مستمرة لتشكيل حكومة كركوك والاتحاد الوطني يتمسك بمنصب المحافظ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-27 15:24:13 . والان الى التفاصيل.


27 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اكد المستشار السياسي لرئيس حزب الاتحاد الوطني الكردستاني بيستون فائق، ان ازمة تشكيل حكومة كركوك المحلية مازالت قائمة، مشيرا الى ان مباحثاتنا مع قوى كركوك السياسية ما زالت مستمرة.
وقال فائق في تصريح تابعته المسلة، ان الاتحاد الوطني مازال متمسكا بالحصول على منصب المحافظ في كركوك لكونه يمتلك نصف مقاعد المحافظة وبالمقابل العرب والتركمان يمتلكون ذات المقاعد، مبينا ان الازمة مازالت مستمرة الا ان مباحثتنا مع قوى كركوك السياسية مستمرة ولم تنقطع.
وأضاف ان الاتحاد الوطني الكردستاني يأمل ان يتم حل الازمة خلال اللقاء المرتقب الذي سيجمع مكونات المحافظة السياسية مع رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في بغداد.
يذكر ان رئيس محمد شياع السوداني عقد اجتماعين سابقين مع القوى السياسية لمجلس محافظة كركوك الا انه لم يتم التوصل الى حل يرضي كافة الأطراف.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مباحثات مستمرة لتشكيل حكومة كركوك والاتحاد الوطني يتمسك بمنصب المحافظ

ملاحظة: هذا الخبر مباحثات مستمرة لتشكيل حكومة كركوك والاتحاد الوطني يتمسك بمنصب المحافظ نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مباحثات مستمرة لتشكيل حكومة كركوك والاتحاد الوطني يتمسك بمنصب المحافظ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مباحثات مستمرة لتشكيل حكومة كركوك والاتحاد الوطني يتمسك بمنصب المحافظ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!