أخبار العراق

قبل بدء مواعيد الدوام الجديدة وضرب نظام التوقيت.. مطالبات بتمديد عطلة العيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل بدء مواعيد الدوام الجديدة وضرب نظام التوقيت.. مطالبات بتمديد عطلة العيد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادطالب عدد من المواطنين، اليوم الخميس، (11 نيسان 2024)، رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، بتمديد عطلة عيد الفطر، الى يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من السبت، باعتباره عيدا استثنائيا لعدة أسباب من بينها مصادفة تطابق موعد العيد بين المذاهب، فضلا عن بدء تطبيق نظام المواعيد الجديدة لدوام الوزارات والمؤسسات.ورصدت “بغداد اليوم”، مجموعة من المناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بجعل عطلة عيد الفطر الى يوم الثلاثاء المقبل، في الوقت الذي حددت الحكومة عطلة العيد من يوم الثلاثاء الماضي 9 نيسان ولغاية السبت 13 نيسان، على أن يُستأنف الدوام الرسمي، في المؤسسات الحكومية كافة، يوم الأحد 14 نيسان 2024.ومن المؤمل ان تبدأ دوائر ومؤسسات الحكومة كافة بمواعيد الدوام الجديدة بعد انتهاء عطلة العيد، حيث سيكون دوام الدوائر الحكومية والوزارات في المنطقة الخضراء من السابعة الى الـ2 ظهرًا.وتكون دوائر التربية والداخلية والدفاع والصحة من الثامنة الى الثالثة ظهرًا، والتعليم العالي والنقل والتجارة والاسكان من التاسعة صباحا الى الرابعة عصرا، اما الجامعات والكليات فيكون الدوام من العاشرة صباحا الى الخامسة عصرا، وسيبدأ تطبيق القرار تجريبيًا بعد العيد ولمدة 3 أشهر.

 

قبل بدء مواعيد الدوام الجديدة وضرب نظام التوقيت.. مطالبات بتمديد عطلة العيد

ملاحظة: هذا الخبر قبل بدء مواعيد الدوام الجديدة وضرب نظام التوقيت.. مطالبات بتمديد عطلة العيد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبل بدء مواعيد الدوام الجديدة وضرب نظام التوقيت.. مطالبات بتمديد عطلة العيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل بدء مواعيد الدوام الجديدة وضرب نظام التوقيت.. مطالبات بتمديد عطلة العيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!