أخبار العراق

آلاف السائحين من وسط وجنوبي العراق يقضون عطلة العيد في ربيع كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آلاف السائحين من وسط وجنوبي العراق يقضون عطلة العيد في ربيع كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ توافد آلاف السياح من مدن وسط وجنوب العراق إلى إقليم كوردستان لقضاء عطلة عيد الفطر الذي ينتهي يوم السبت المقبل.

ويقول محمد جابر، وهو موظف في إحدى الشركات السياحية، “أجلب السياح إلى كردستان 15-20 مرة في السنة”، مضيفاً أن “معاملة القوات الأمنية جيدة جداً، ونشكر حكومة إقليم كردستان على التسهيلات المقدمة لهم”. سياح.”

خلال الأعياد والمناسبات الهامة، تقوم حكومة إقليم كوردستان بتطوير ومراجعة وتعزيز الخطط الأمنية والمرورية والسياحية وتنفيذها في مختلف المناطق.

أما أنور صاحب السائح الذي جاء مع عائلته إلى المنطقة؛ وقال “الحمد لله، نأتي دائماً إلى إقليم كوردستان خلال العطلات والمناسبات الخاصة. الطرق والأمن جيد، ويعاملنا أهل المنطقة بمودة واحترام. سنبقى في مدينة شقلاوة خلال هذه الفترة”. رحلة.”

وبحسب هيئة سياحة إقليم كردستان، قدم 3100 موقع خدمات سياحية متنوعة في عام 2023، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والموتيلات والكافيتريات وقاعات المناسبات وغيرها من المعالم السياحية.

ويوجد في إقليم كوردستان 1075 موقعاً للإيواء السياحي، منها 625 فندقاً و370 موتيلاً و80 قرية سياحية، إضافة إلى نحو 800 مطعم وكافتيريا ومئات الخيام السياحية.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 1.5 مليون سائح زاروا إقليم كوردستان خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي 2024.

 

آلاف السائحين من وسط وجنوبي العراق يقضون عطلة العيد في ربيع كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر آلاف السائحين من وسط وجنوبي العراق يقضون عطلة العيد في ربيع كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : آلاف السائحين من وسط وجنوبي العراق يقضون عطلة العيد في ربيع كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آلاف السائحين من وسط وجنوبي العراق يقضون عطلة العيد في ربيع كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#آلاف #السائحين #من #وسط #وجنوبي #العراق #يقضون #عطلة #العيد #في #ربيع #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!