اخبار عربية وعالمية

نتنياهو يقترب من تعيين شخصية مثيرة للجدل بمنصب حساس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتنياهو يقترب من تعيين شخصية مثيرة للجدل بمنصب حساس  . والان الى التفاصيل.

تتجه إس*رائي*ل نحو تغييرات في قيادتها العسكرية، حيث يعتزم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعيين اللواء إليعازر توليدانو رئيسا جديدا للاستخبارات العسكرية، خلفا لأهارون هاليف، بحسب القناة 12 الإ*سر*ائي*لية.

ويشغل توليدانو حاليا منصب رئيس شعبة الإستراتيجية والدائرة الثالثة في الجيش الإ*سر*ائي*لي، وهو مسؤول عن القطاع الإيراني، ما يجعل ترشيحه لهذا المنصب يثير بعض الدهشة داخل الجيش.

وتعتبر خطوة نتنياهو غير عادية، إذ يُعرف توليدانو بأنه مؤيد لفكرة ردع ح*ما*س قبل بدء الحرب، مما يثير تساؤلات حول اتجاهات السياسة الأمنية المستقبلية لإس*رائي*ل.

بالإضافة إلى ذلك، يعتزم نتنياهو أيضًا تعيين ديفيد زيني أو عوفر وينتر كقائدين محتملين لمنصب قائد المنطقة الوسطى، خلفًا ليهودا فوكس، مما يشير إلى تغييرات محتملة في تشكيلة القيادة العسكرية الإ*سر*ائي*لية في المستقبل القريب.

 

نتنياهو يقترب من تعيين شخصية مثيرة للجدل بمنصب حساس

ملاحظة: هذا الخبر نتنياهو يقترب من تعيين شخصية مثيرة للجدل بمنصب حساس نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!