اخبار منوعة

الجماهير المغربية تطلب من فوزي لقجع ضم كريم أديمي إلى منتخب المغرب! تريند – Trends

الجماهير المغربية تطلب من فوزي لقجع ضم كريم أديمي إلى منتخب المغرب! :

كريم أديمي (المصدر: Gettyimages)

طلبت الجماهير المغربية من رئيس الجامعة الملكية، فوزي لقجع، التحرك لإقناع نجم بوروسيا دورتموند، كريم أديمي، بتمثيل المنتخب المغربي.

ويقدم مهاجم “أسود المهرجان” عروضاً قوية هذا الموسم، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي صنع فيها الفريق الألماني الحدث.

وجذب أديمي أنظار عشاق كرة القدم العالمية في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان عندما تفوق على الدولي المغربي أشرف حكيمي بسرعته الهائلة.

مطالبات ساخرة بضم كريم أديمي إلى المنتخب المغربي

ونشرت العديد من الصفحات “الساخرة” على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورا لنجم بوروسيا دورتموند، مصحوبة بتغريدات تطالب فوزي لقجع بإدراجه ضمن صفوف المنتخب المغربي.

وكتب بعضهم: هل هناك لاعب ألماني اسمه كريم؟ بينما أشار آخرون إلى شبهه بسكان جنوب شرق المغرب من ذوي البشرة الداكنة.

وطلبت الجماهير المغربية من رئيس الجامعة البحث عن شجرة عائلة اللاعب، على أساس أن أحد جذورها يعود إلى جد أو جدة مغربية، خاصة أن اسمه عربي.

واستلهم مستخدمو فيسبوك هذا السؤال الطريف من إجابة سابقة لفوزي لقجع على سؤاله عن دياز لاعب ريال مدريد، حيث رد بالقول: “هل هناك لاعب في تاريخ المنتخب الإسباني اسمه إبراهيم عبد القادر؟”.

كريم أديميأشرف حكيمي – باريس سان جيرمان (المصدر: Gettyimages)

من هو نجم بوروسيا دورتموند كريم أديمي؟

ولد كريم في مدينة ميونيخ الألمانية عام 2002، لأب نيجيري وأم رومانية. ويحمل الجنسية الألمانية، حيث شارك مع “مانشافت” في العديد من المباريات أبرزها تصفيات كأس العالم الأخيرة في قطر. ويلعب حاليًا مع نادي بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى صيف 2027.

ملاحظة: هذا الخبر الجماهير المغربية تطلب من فوزي لقجع ضم كريم أديمي إلى منتخب المغرب! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!