اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية بأربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية بأربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الاب افرام كليانا

 

زار غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو صباح الاثنين 6 تشرين الثاني 2023 الجامعة الكاثوليكية بأربيل. وكان باستقباله رئيس الجامعة الدكتور نزار شابيلا والمرشد الروحي والنفسي الاب افرام سقط الدومنيكي والكادر الإداري.

رحب رئيس الجامعة بغبطته وأعرب عن فرحه بهذه الزيارة التي يعدها دعماً لهذا الصرح الثقافي. وتناول في كلمته عدد الكليات والأقسام في الجامعة وتنوع الطلاب والتطلعات المستقبلية للجامعة.

من جانبه، شكر غبطة البطريرك ساكو على الاستقبال وعبر عن سعادته بهذا المعلم الثقافي للكنيسة في أربيل. الكنيسة ليست داخل بيت العبادة فقط، وإنما خارجه أيضاً، بمشاريعها الثقافية والخدمية، ونشاطاتها المتنوعة. وأضاف غبطته اني فخور بهذا الصرح الثقافي واتمنى له التقدم والديمومة. ان تنوع الأساتذة والطلاب من كل الديانات والاثنيات هو عمل مسكوني  للتعرف على الآخر والحوار معه لترسيخ العيش المشترك. هذه المشاريع التربوية المختلطة  هي من يبني شكل المستقبل.

 

غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية بأربيل

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية بأربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية بأربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يزور الجامعة الكاثوليكية بأربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!