اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يزور مجمع دوائر قضاء عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يزور مجمع دوائر قضاء عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الاب افرام كليانا

 

زار صباح يوم الثلاثاء 12 ايلول 2023 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو مجمع دوائر قضاء عنكاوا الذي يضم: القائمقام ومدير البلدية والاسايش والحسابات.. الخ.

في البداية رحب سيادة القائمقام السيد رامي نوري سياوش بغبطة البطريرك  الكاردينال لويس روفائيل ساكو واعتبر الزيارة دعما معنويا للمسؤولين الحكوميين في عنكاوا وللبلدة. وذكر ان اهالي عنكاوا فرحون بوجودكم فيها.

من جانبه، شكر غبطة البطريرك القائمقام والمسؤولين الاخرين وعبر عن فرحه بعنكاوا، البلدة المسيحية ذات الهوية الكلدانية. وشدد على احترام التنوع في الوحدة والعمل المسؤول لتطوير إقليم كردستان وعنكاوا التي هي مفخرة للجميع.. كما ركز على الثقافة والوعي والشجاعة في تحمل المسؤولية من دون النظر الى المصالح الذاتية. الوحدة قوة والتعاون يحقق التقدم.

رافقه  سيادة المطران حبيب هرمز والاب افرام كليانا مدير المعهد الكهنوتي.

 

غبطة البطريرك ساكو يزور مجمع دوائر قضاء عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يزور مجمع دوائر قضاء عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يزور مجمع دوائر قضاء عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يزور مجمع دوائر قضاء عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!