اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في المؤتمر الدولي بمناسبة عشر سنوات على تأسيس SOS Chretiens d’Orient

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في المؤتمر الدولي بمناسبة عشر سنوات على تأسيس SOS Chretiens d’Orient  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الجمعة ١٥ أيلول ٢٠٢٣، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في المؤتمر الدولي الذي أقيم في باريس بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس منظمة SOS Chretiens d’Orient.

‎ألقى قداسته كلمة شكر فيها منظمي المؤتمر، وتحدث عن الانجازات المهمة التي قامت بها منظمة نجدة مسيحيي الشرق خلال العشر سنوات الماضية. وتحدث أيضاً عن شجاعة وتفاني المتطوعين في المنظمة وخدمتهم للمحتاجين في الشرق الأوسط، حاملين رسالة المسيحية خلال خدمتهم. كما أشار قداسته إلى الأوضاع الصعبة التي تمرّ بها سورية حيث يعاني السوريون من جرّاء الوضع الاقتصادي المتدهور وعلى أثر العقوبات المفروضة عليهم.

وقد رافق قداسته صاحب النيافة المطران مار يوسف بالي، المعاون البطريركي.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في المؤتمر الدولي بمناسبة عشر سنوات على تأسيس SOS Chretiens d’Orient

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في المؤتمر الدولي بمناسبة عشر سنوات على تأسيس SOS Chretiens d’Orient نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في المؤتمر الدولي بمناسبة عشر سنوات على تأسيس SOS Chretiens d’Orient

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في المؤتمر الدولي بمناسبة عشر سنوات على تأسيس SOS Chretiens d’Orient . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!