أخبار العراق

حزب الدعوة يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتثير الفتنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حزب الدعوة يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتثير الفتنة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-03 08:30:56 . والان الى التفاصيل.


3 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اشجب حزب الدعوة الإسلامية محاولات خلط الاوراق التي تروج لها الصفحات الصفراء لصنع الفتنة بين أبناء الأمة
المسلة تنشر نص البيان:
حزب الدعوة الإسلامية يشجب محاولات خلط الاوراق التي تروج لها الصفحات الصفراء لصنع الفتنة بين أبناء الأمة
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ) النور 16
انتشرت في الآونة الاخيرة اوراق ورسائل صفراء تدعي انها صفحات محسوبة على الامين العام السيد نوري المالكي، او محسوبة على اعلام دولة القانون وانها تسيء للمراجع العظام، والحقيقة انه لا وجود لاي صفحات متبناة من قبل الامين العام المالكي او دولة القانون تنشر مثل هذه الاساءات
وما ينشر في هذا الاطار لا يتعدى كونها ادعاءات وتزييفات تريد ان توقع الفتنة بين الاخوة..
اننا نبين بوضوح ان جميع صفحاتنا ومنصاتنا ومواقعنا الاعلامية ومراكزنا الخبرية ملتزمة بالخلق الصحفي وقوانين النشر وليس من نهجنا الحركي ان نسيء لاحد او ننشر ما يدعو الى البغضاء والعداء.
وان موقفنا ثابت وشرعي وتاريخي متواصل من مراجعنا العظام جميعا ولا سيما المرجعين الكبيرين القائدين الصدرين الشهيدين – رضوان الله تعالى عليهما – فهما ايقونتا في العلم والجهاد والتضحية والشهادة في سبيل الله تعالى وفي الدفاع عن عقيدة الامة وتحريرها من القبضة البعثية الدكتاتورية.
ونحن واثقون ان هذه الاوراق الصفراء المغرضة – ومهما حاول اصحابها استخدام بعض المسميات – لا تخفي الهدف منها عبر دس السم بالعسل . والجميع يعلم اننا نتمسك بالدعوة الى الحوار بغية اعادة توحيد الصف ولم الشمل مجددا، وان ذلك مما يغيض الأعداء والخصوم والمنافسين، فيتم إذكاء نار الفتنة بأسماء وهمية وادعاءات كاذبة، وعلى الرغم من ان تلك المحاولات البائسة لن تحقق أهدافها لثقتنا بوعي شعبنا العزيز لها وللجهات التي تقف وراءها، ولكنا لا أردنا من هذا التوضيح ان نقطع الطريق على من يعتاش على هذه التجارة الخاسرة، ويريد الاصطياد في المياه العكرة والآسنة، ونحن ماضون في طريقنا ونهجنا القويم وان ذلك لن يؤثر على مسيرتنا وعلاقتنا بأمتنا.
(وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا ۚ وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا) الأحزاب 25.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

حزب الدعوة يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتثير الفتنة

ملاحظة: هذا الخبر حزب الدعوة يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتثير الفتنة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حزب الدعوة يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتثير الفتنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حزب الدعوة يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتثير الفتنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!