أخبار العراق

العراق يدعم جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يدعم جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-01 19:26:07 . والان الى التفاصيل.


1 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة، رئيس الاتحاد البرلماني العربي محسن المندلاوي، دعم العراق لجهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا لتعزيز الأمن الإقليمي.
وذكر المكتب الإعلامي للمندلاوي في بيان ورد لـ المسلة، أن رئيس الاتحاد البرلماني العربي، محسن المندلاوي، التقى اليوم الأربعاء في باكو، رئيس المجلس الوطني الأذربيجاني، صاحبة غافاروفا، وجرى خلال اللقاء، الاتفاق على تنسيق الرؤى والمواقف في المحافل الإقليمية والدولية تجاه الملفات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تبادل الخبرات على المستوى التشريعي وتوسيع التعاون في المجالات كافة.
وأكد المندلاوي: السعي من خلال البرلمان ولجنة الصداقة المشتركة إلى تشكيل حلقة تعاون ووضع برنامج لتطوير العلاقات بين البلدين.
وأعرب عن دعم العراق، لـ الجهود المبذولة التي تهدف للتوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا وأهميتها في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي، فيما ثمن النشاطات التي قامت بها أذربيجان مؤخرًا، لا سيما رئاستها لحركة عدم الانحياز وما قدمته للدول الأعضاء فيها، والتي كان أهمها استحداث الشبكة البرلمانية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

العراق يدعم جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا

ملاحظة: هذا الخبر العراق يدعم جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق يدعم جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يدعم جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!