اخبار الرياضة

عرض سعودي جديد لصلاح خلال الميركاتو الصيفي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عرض سعودي جديد لصلاح خلال الميركاتو الصيفي  . والان الى التفاصيل.

يجهز نادي اتحاد جدة عرضًا جديدًا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الاتحاد قريبا من التعاقد مع صلاح الصيف الماضي، حيث أرسل النادي السعودي عروضا تقترب من 200 مليون جنيه إسترليني، لكن مدرب ليفربول يورغن كلوب رفض التخلي عن اللاعب المصري.

وبحسب موقع “جول” العالمي، فإن الاتحاد يقوم بإعداد عرض يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع صلاح خلال الميركاتو المقبل، بخلاف الاتفاقيات المتعلقة باللاعب نفسه.

وأشار الموقع إلى أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025، وهو ما قد يدفع النادي الإنجليزي للاستفادة ماليا من النجم المصري قبل رحيله مجانا بعد عام.

ولم يعلن صلاح بأي شكل من الأشكال عن موقفه من الانتقال إلى السعودية.

وأوضح “جول” أن صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي الصيف المقبل، ولكن هناك رغبة أيضًا في ضم كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وكاسيميرو، ورافائيل فاران (مانشستر يونايتد).

 

عرض سعودي جديد لصلاح خلال الميركاتو الصيفي

ملاحظة: هذا الخبر عرض سعودي جديد لصلاح خلال الميركاتو الصيفي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عرض سعودي جديد لصلاح خلال الميركاتو الصيفي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عرض سعودي جديد لصلاح خلال الميركاتو الصيفي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!