اخبار منوعة

طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 21:49:27 . والان الى التفاصيل.

علق المطرب طارق فؤاد، على النصيحة التي قدمها للفنان مدحت صالح، عندما أخبره أنه يتمنى أن يتحول من قارئ إلى مغني.

وقال فؤاد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرفة”، على قناتي المحور والنهار: “جئت أقول له الكلمة التي تريحه. هذه هي الطريقة التي كان سيغني بها. فقلت له: لا تقرأ القرآن وعقلك في مكان آخر تماماً.

وتابع المغني: “أخبرته أنني أريد التدريب والفهم وحب القرآن. كان يريد الغناء، ولم أكن السبب في تحوله من قارئ إلى مغني. جاء في وقت شبه حائر، وسبقته مع عماد عبد الحليم في المعهد العالي للموسيقى العربية، وسبقناه في المدرسة، وكان يقرأ القرآن.. هكذا كان يغني معي أو مع أي شخص آخر.”

كما رد المطرب طارق فؤاد على ما أثير حول غضبه من المطرب مدحت صالح، مدعيا أنه لم يدعمه بعد شهرته وأنه يغار من نجاحه بعد أن تفوق عليه مدحت صالح.

وتابع فؤاد: مدحت من الأصوات المفضلة عندي. لا أحد ينافسني على الإطلاق إلا أنا. أنا في مكان آخر وحدي. فهو معروف ولديه عمل أكثر مني بكثير، ولا يقلل من شأني. أنا بسيط جداً.

وتابعت المطربة: أظل سعيدة للغاية عندما أسمع مدحت. أعامله بأحلى لحن، لكن عندما كان في برنامج أنغام قلب الحقائق وقالها. وكنا في المدرسة مع عماد عبد الحليم رحمه الله، وفي نهاية البرنامج سألته أنغام عني فقال: «آه كان معنا». لكن الحقيقة هي. مدحت هو الذي كان معنا لأن عماد كان يمر بجانبي كل صباح.. لا أعرف ما هي نيته.

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تصدم حورية فرغلي: “والدتك كانت بتشرب سجائر وأنت في الجراحة ومبقتش معك”

عيب سيدتي.. ليلى عبد اللطيف تحرج بسمة وهبة في “التنبؤ” (فيديو)

بسمة وهبة تعلق على اعتذار مخرج فيلم فوي فوي للصحفيين “فيديو”

 

طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني»

ملاحظة: هذا الخبر
طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!