أخبار العراق

قطع المياه عن إحدى المحافظات ليوم كامل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قطع المياه عن إحدى المحافظات ليوم كامل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 16:44:46 . والان الى التفاصيل.

نوهت مديرية ماء النجف، اليوم الأحد، إلى قطع المياه عن المحافظة لمدة يوم كامل.

وذكر بيان للمديرية ورد لـ السومرية نيوز، “الى اهلنا الاعزاء في مركز محافظة النجف الاشرف نهديكم اطيب التحايا ونود اعلامكم بوجود اعمال صيانة وتطوير محالة من هيئة الاعمار على احدى الشركات والتي تنفذها كوادر الشركة بإشراف مديريتنا في مشروع ماء النجف المركزي، لذلك تتطلب تلك الاعمال اطفاء المشروع بالإضافة الى اطفاء محطة التقوية وذلك في الساعة ال 12 ليلاً يوم غد الإثنين الموافق 29-4-2024”.

وبينت، “ستستمر اعمال الصيانة قرابة ال ٢٤ ساعة متواصلة، لذلك ستتأثر جميع احياء مركز المحافظة بقطع الماء راجين توفير خزين كافي من الماء لغرض الاستخدامات الضرورية لحين الانتهاء من تلك الاعمال وعودة الماء بشكل تدريجي لجميع الاحياء”.

ودعت المديرية، إلى “الترشيد في الاستهلاك وعدم هدر الماء حفاظاً على هذه النعمة”.

 

قطع المياه عن إحدى المحافظات ليوم كامل

ملاحظة: هذا الخبر قطع المياه عن إحدى المحافظات ليوم كامل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: قطع المياه عن إحدى المحافظات ليوم كامل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قطع المياه عن إحدى المحافظات ليوم كامل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!