اخبار الرياضة

برشلونة يحدد أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يحدد أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي  . والان الى التفاصيل.

استقر نادي برشلونة على أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز الفريق بعد موسم مخيب للآمال.

أبرز مركز حدده برشلونة لتعزيز صفوفه في الصيف المقبل، هو خط الوسط الدفاعي، في ظل فشل أوريول روميو في إثبات قدراته منذ قدومه من جيرونا.

ولهذا السبب، لجأ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى خيار الاعتماد على قلب الدفاع أندرياس كريستنسن في ذلك المركز، رغم الحاجة إلى حل دائم.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن أول صفقات برشلونة في الميركاتو، سيكون الأرجنتيني جيدو رودريجيز، نجم ريال بيتيس، والذي يحظى بإعجاب تشافي.

وأضافت الصحيفة أن وكلاء رودريجيز التقوا بمسؤولي برشلونة في وقت سابق من هذا الأسبوع، مشيرة إلى أن الصفقة متقدمة وهناك مناقشات إيجابية.

وأشارت «سبورت» إلى أن الاتفاق على الشروط الشخصية يسير في المسار الصحيح، لكن الصفقة لم تتم بعد.

ويبلغ جويدو رودريجيز من العمر 30 عامًا، وينتهي عقده مع بيتيس بنهاية الموسم الحالي، مما يسمح له بالتوقيع مع أي فريق مجانًا.

وانضم رودريجيز إلى ريال بيتيس في يناير 2020 قادما من نادي أمريكا المكسيكي.

ومنذ ذلك الحين، فرض اللاعب الأرجنتيني نفسه على الفريق، حيث شارك في 169 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وساهم رودريجيز في فوز الفريق الأندلسي بكأس ملك إسبانيا للموسم 2021-2022.

يُشار إلى أن جويدو كان ضمن قائمة الأرجنتين الفائزة بكأس العالم 2022 في قطر، لكنه لم يلعب بشكل أساسي، علمًا أنه لعب 29 مباراة دولية إجمالاً.

 

برشلونة يحدد أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يحدد أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برشلونة يحدد أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يحدد أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!