اخبار منوعة

صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فني  . والان الى التفاصيل.

بقلم بهيرة فودة:

كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير عمل فني، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وبعد الفحوصات اكتشف الأطباء إصابة الصفاء بحمى البحر الأبيض المتوسط.

وكانت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، قد كشفت عن وفاة والدها، إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة لها معه، وعلقت: “اللهم اغفر لأبي، وتجاوز عن سيئاته، وارحمه، وأكرمه”. مثواه وأحسن مثواه وطهّره من الذنوب والخطايا. يا الله، لقد أصبح والدي”. إنه في أمس الحاجة إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، فتغمده برحمتك وقه عذابك».

يُذكر أن آخر أعمال صفاء سلطان هي مشاركتها في المسلسل السوري “معلق” وهو من إخراج: سيف الدين السبيعي، وتأليف: علي وجيه، ويامن حجلي، ويشاركها البطولة: عباس السبيعي. نوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، وشكران مرتجى.

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد: أنفقت 4 ملايين جنيه على يسرا وهي لا تسأل عني

حلا شيحة: «لا داعي للأحضان الكثيرة في الفن»

 

صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فني

ملاحظة: هذا الخبر صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فني نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!