اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: بولونيا يكتفي بنقطة من مواجهة تورينو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: بولونيا يكتفي بنقطة من مواجهة تورينو  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، استضاف بولونيا الساعي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا من خلال المركز الرابع فريق تورينو على ملعب غراندي تورينو، وانتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي.

روكان: الشوط الأول بين الفريقين كان متوازناً نسبياً، مع محاولات حثيثة للتسجيل، لكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني ظلت الأمور على حالها وسط محاولات متواصلة بين الفريقين لكن الشباك ظلت نظيفة.

وبهذه النتيجة يبقى رصيد بولونيا 64 نقطة، في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بفارق خمس نقاط عن روما صاحب المركز الخامس، علما أن روما سيلعب ضد يوفنتوس يوم الأحد.

  

الدوري الايطالي: بولونيا يكتفي بنقطة من مواجهة تورينو

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: بولونيا يكتفي بنقطة من مواجهة تورينو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: بولونيا يكتفي بنقطة من مواجهة تورينو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: بولونيا يكتفي بنقطة من مواجهة تورينو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!