اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: مواجهة تورينو وفروسينوني تنتهي على بياض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: مواجهة تورينو وفروسينوني تنتهي على بياض  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي، عاد فروزينوني من ملعب تورينو بنقطة، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما الأحد، بالتعادل السلبي.

ورغم محاولات الفريقين العديدة للتسجيل خلال المباراة، إلا أن الأمور ظلت على حالها، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، حيث حصل كل فريق على نقطة واحدة.

ويحتل فروزينوني، الذي يكافح من أجل البقاء، المركز الـ18 برصيد 29 نقطة، وهو التعادل الثالث على التوالي بعد تعادله أمام بولونيا ونابولي وتورينو، فيما يحتل تورينو برصيد 46 نقطة المركز التاسع. مما يضيع فرصة جديدة لمقاربة المواقف الأوروبية.

  

الدوري الايطالي: مواجهة تورينو وفروسينوني تنتهي على بياض

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: مواجهة تورينو وفروسينوني تنتهي على بياض نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: مواجهة تورينو وفروسينوني تنتهي على بياض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: مواجهة تورينو وفروسينوني تنتهي على بياض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!