اخبار عربية وعالمية

صحيفة عبرية تكشف دور ماجد فرج في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صحيفة عبرية تكشف دور ماجد فرج في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

وذكر تقرير نشرته صحيفة “إس*رائي*ل اليوم”، أن “إس*رائي*ل” تلقت مساعدة غير متوقعة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، لتأمين المساعدات الإنسانية لقطاع غ*ز*ة.

وبحسب التقرير، فقد نشطت عناصر من حركة فتح في قطاع غ*ز*ة بموافقة حكومة الحرب الإ*سر*ائي*لية، وبالتنسيق مع رئيس المخابرات ا*لفلس*طينية ماجد فرج.

ومن جانبه، اعتبر وزير الأمن القومي الإ*سر*ائي*لي إيتمار بن جفير أن تلقي إس*رائي*ل المساعدة من عناصر الأمن التابعين لفتح يمثل “وصمة عار”.

وأضاف بن جفير أنه لا ينبغي لإس*رائي*ل أن تحل محل “الار*ها*ب” باستخدام “عملاء ار*ها*بيين”، داعيا إلى الحكم الإ*سر*ائي*لي الكامل.

قوائم ماجد فرج في غ*ز*ة

وفي تصريح سابق للجزيرة نت، كشف مصدر مطلع تفاصيل مثيرة تتعلق بالقوة الأمنية التي اعتقلت ح*ما*س في غ*ز*ة، بعد مرافقتها لشاحنات مساعدات من الهلال الأحمر المصري.

وأكد المصدر أن هذه القوة الأمنية تشكلت بعد اجتماع أمني إس*رائي*لي مع رئيس جهاز المخابرات ا*لفلس*طينية ماجد فرج في إحدى العواصم العربية، وبحضور رئيس مخابراتها.

وأوضح المصدر أن فرج قدم قائمة بأسماء مئات الأشخاص المقيمين في غ*ز*ة لتولي هذا الدور، بالتنسيق مع الدولة العربية المعنية.

وفي خطوة أولى، تم تشكيل 10 فرق، يتألف كل منها من 4 أشخاص، لمرافقة 10 شاحنات دخلت من معبر رفح لإيصال المساعدات إلى غ*ز*ة. لكن العملية واجهت فوضى وتجمهراً من الناس، ما دفع عناصر القوة الأمنية إلى سحب أسلحتهم للسيطرة على الوضع، ما أدى إلى تعرضهم للقوات. الأمن الحكومي في غ*ز*ة، الذي قام بالتحقيق معهم.

وأشار المصدر إلى أن حركة ح*ما*س أبلغت القوى الوطنية والإسلامية، ومن بينها ممثلون عن حركة فتح، في اجتماع بغ*ز*ة، بتفاصيل ما حدث، حيث اتفق الجميع على إدانة هذه الأحداث ودعم الإجراءات المتخذة بحقها.

 

صحيفة عبرية تكشف دور ماجد فرج في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر صحيفة عبرية تكشف دور ماجد فرج في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!