اخبار الرياضة

برشلونة يراقب وضع داروين نونيز في الصيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يراقب وضع داروين نونيز في الصيف  . والان الى التفاصيل.

يخطط برشلونة للتحرك لضم مهاجم ليفربول الإنجليزي، الأوروغوياني داروين نونيز، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن برشلونة يرى أن نونيز بديل محتمل ومناسب للقطب لروبرت ليفاندوفسكي.

يعتقد الكاتالونيون أن ليفربول سيبيع العديد من اللاعبين مع الحاجة إلى جمع الأموال لمساعدة المدرب الجديد آرني سلوت على تعزيز فريقه الموسم المقبل.

نونيز، الذي وقع قبل عامين مقابل 100 مليون يورو، يكافح من أجل الارتقاء إلى مستوى سعره، وهناك مصادر في أمريكا الجنوبية تفيد بأن مهاجم الأوروغواي حريص على الحصول على فرصة ارتداء قميص برشلونة.

  

برشلونة يراقب وضع داروين نونيز في الصيف

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يراقب وضع داروين نونيز في الصيف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يراقب وضع داروين نونيز في الصيف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يراقب وضع داروين نونيز في الصيف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!